الدوري الانجليزي

كورة اون لاين ملخص مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد بالدوري الإنجليزي

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي ، كورة اون لاين ملخص مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد بالدوري الإنجليزي بالجولة السادسة من البريميرليغ نقلا عن الموقع الرسمي للنادي.

قلب ليفربول تأخره بهدف أمام شيفيلد يونايتد إلى فوز بنتيجة 2-1 في المباراة التي استضافها ملعب آنفيلد في الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تقدم الضيوف في الدقيقة 13 من ركلة جزاء ترجمها بنجاح ساندر بيرج، ثم عادل روبيرتو فيرمينو النتيجة في الدقيقة 41، قبل أن يسجل ديوجو جوتو الهدف الذي حسم نقاط المباراة الثلاث للريدز في الدقيقة 64.

بهذه النتيجة، يرتفع رصيد ليفربول إلى 13 نقطة، ليحتل المركز الثاني في جدول الترتيب، بانتظار اختتام مباريات الجولة يوم الاثنين.

كورة اون لاين ملخص مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد بالدوري الإنجليزي

التشكيل

بدأ ليفربول المباراة بتشكيل مكون من أليسون بيكر؛ وترينت أليكساندر-آرنولد، جو غوميز، فابينيو، وأندي روبرتسون؛ وجوردن هندرسون وجيني فينالدوم؛ وساديو ماني، محمد صلاح، ديوجو جوتا، وروبيرتو فيرمينو.

الشوط الأول

بدأت المباراة بإثارة كبيرة، وكاد ليفربول أن يتقدم في النتيجة مبكرًا عن طريق ساديو ماني من محاولة في الدقيقة الأولى.

وفي الدقيقة الثالثة، نفذ أليكساندر-آرنولد ركلة حرة مباشرة من منتصف الملعب باتجاه المرمى مباشرة، ولكن حارس الضيوف آرون رامسديل أبعد الكرة في اللحظة الأخيرة إلى ركلة ركنية.

في الدقيقة 12، احتسب الحكم مايك دين ركلة جزاء لصالح شيفيلد يونايتد بعد مشاورة مع حكم الفيديو المساعد، انبرى لتنفيذها بنجاح ساندر بيرج، ليتقدم الفريق الضيف بالهدف الأول.

وبعد هدف الضيوف، دانت السيطرة للاعبي الريدز ولكن دون تشكيل تهديد على المرمى، حيث تكتل لاعبو شيفيلد يونايتد في الخط الخلفي للحفاظ على التقدم.

وفي المقابل، تصدى أليسون لتسديدة قوية من أوسبورن في الدقيقة 23 في إحدى الهجمات القليلة لفريق المدرب كريس وايلدر.

كورة اون لاين ملخص مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد بالدوري الإنجليزي

وخلال الدقائق المتبقية من عمر الشوط الأول، كثف ليفربول من ضغطه الهجومي سعيًا لإدراك التعادل، وكان له ما أراد في الدقيقة 40 بتوقيع روبيرتو فيرمينو

والذي تواجد في المكان المناسب أمام المرمى ليتابع كرة رأسية رائعة من ساديو ماني ردها الحارس رامسديل بعد عرضية متقنة من القائد جوردن هندرسون.

وفي الدقيقة التالية، كاد محمد صلاح أن يتقدم للريدز لأول مرة في المباراة من وضعية انفراد، غير أنه لم يحسن التصرف في الكرة، فانتهى بها المطاف في أحضان حارس المرمى

قبل أن يطلق مايك دين صافرته معلنًا عن نهاية الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله بعد إضافة ثلاث دقائق كوقت محتسب بدلًا من الضائع.

الشوط الثاني

دخل ليفربول الشوط الثاني بنزعة هجومية كبيرة بهدف تسجيل هدف ثانٍ، وفي الدقيقة 53، سدد محمد صلاح كرة مقوسة علت عارضة الضيوف بقليل.

وفي الدقيقة 62، استطاع محمد صلاح أن يسجل الهدف الثاني للريدز، ولكنه ألغي بداعي وجود المهاجم المصري في موقف تسلل.

ثم لم تكد تمضي سوى دقيقتين حتى اهتزت الشباك بهدف صحيح هذه المرة أحرزه البرتغالي ديوجو جوتا من رأسية رائعة حول بها عرضية ساديو ماني من الجانب الأيسر.

كورة اون لاين ملخص مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد بالدوري الإنجليزي

بعد الهدف الثاني، هدأ إيقاع المباراة نسبيًا وغابت المحاولات الخطيرة على كلا المرميين، حتى جاءت الدقيقة 76 لتشهد تسديدة قوية من البديل ماكجولدريك مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى الريدز بسنتيمترات قليلة.

وبعدها بخمس دقائق، رد ليفربول بهجمة منظمة انتهت بلمسة رائعة من محمد صلاح من أمام المرمى، إلا أن كرته اصطدمت بالقائم الأيمن وارتدت ليبعدها دفاع الضيوف عن منطقة الخطر.

وفي الدقيقة 83، أجرى يورغن كلوب التبديلين الأول والثاني في صفوف الريدز بخروج ديوجو جوتا وروبيرتو فيرمينو.

ودخول جيمس ميلنر وتاكومي مينامينو. وبعد انقضاء الوقت الأصلي وثلاث دقائق إضافية، جاءت صافرة مايك دين الختامية لتعلن عن نهاية المباراة بفوز ليفربول بهدفين لهدف.

في المباراة القادمة يوم الثلاثاء المقبل، يستقبل ليفربول فريق ميتلاند الدنماركي في ثاني جولات دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا (11 مساءً بتوقيت مكة المكرمة

شاركنا برأيك!

المصدر
الموقع الرسمي لنادي ليفربول
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

ابراهيم عبد الغفار

كاتب ومحرر ومدير تحرير موقع ايجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى