آخر الأخبار

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد مارسيليا والقنوات الناقلة

يقدم لكم موقع ايجى سبورت موعد مباراة مانشستر سيتي ضد مارسيليا والقنوات الناقلة ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري المجموعات من بطولة دورى أبطال أوروبا .
وتقام المباراة على ملعب فيلودروم، في لندن يوم الثلاثاء 27 أكتوبر في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة وتذاع عبر أثير مجموعة قنوات بي ان سبورت الرياضية.
وحصد مانشستر سيتي أول 3 نقاط في مشوارهم الأوروبي بكل جدارة واستحقاق بعدما تفوق على بورتو بثلاثية مقابل هدف، مما تصدر المجموعة.
وسيدخل السيتيزنز اللقاء بمعنويات مرتفعة بعدما حقق فوزا كاسحا على ضيفه بورتو البرتغالي، بثلاثة أهداف مقابل هدف،
حيث أحرز أهداف السيتي كلا من؛ سيرجيو أغويرو، وإلكاي غوندوغان، وفيران توريس، فيما سجل لويس دياز هدف بورتو الوحيد، وذلك في إطار الجولة الماضية.
ومن المؤكد ان يغيب الارجنتني أجويرو عن مباراة بطل فرنسا للإصابة أُناء مشاركته في مباراة فريقه ضد وست هام يونايتد التي جمعتهما بالجولة السادسة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز وانتهت بالتعادل الإيجابي (1-1)، ليتم استبداله في الشوط الأول
موعد مباراة مانشستر سيتي ضد مارسيليا والقنوات الناقلة
بينما خسر مارسيليا بهدف دون رد بالجولة الأولى من دور المجموعات بالبطولة أمام أولمبياكوس، يدخل اللقاء ويدرك صعوبته، ولكن سيدخر كل جهدة من أجل مواجهة الخصم بقوة ويكون مقاتل في الميدان، متمنيًا بأن يخرج منه بالعلامة الكاملة.
ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، وبفارق الأهداف فقط عن أولمبياكوس صاحب المركز الثاني، فيما يحل أولمبيك وبورتو ثالثا ورابعا بدون نقاط.
شاركنا برأيك!

أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

تامر كرم

كاتب ومحرر بموقع ايجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المحلية والدوريات العالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى