ملخص وأهداف مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي في الدوري المصري
ملخص وأهداف مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي في الدوري المصري

 

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي ملخص وأهداف مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي في إطار منافسات الأسبوع الرابع والثلاثون من مسابقة الدوري المصري.

 

حيث التقي الفريقين اليوم في تمام الساعة الثامنه مساءً بتوقيت القاهره،وقد شهد ستاد الدفاع الجوي على أحداث اللقاء بين الفريقين.

 

وخاض الزمالك تلك المباراة وهو في المركز الثاني برصيد 68 نقطة أما الإسماعيلي فدخل المباراة في المركز التاسع برصيد 41 نقطة.

 

ويأمل الزمالك في خطف الثلاث نقاط للإحتفاظ بالمركز الثاني للمشاركة في دوري أبطال أفريقيا.

 

أما الإسماعيلي فيأمل في الفوز للحفاظ على المركز التاسع للإبقاء في المناطق الدافئ والإبتعاد عن مراكز الهبوط.

 

وقد بدأ الشوط الأول بتمريرة سحرية من شيكابالا إلى أوناجم يكين منطقة الجزاء الذي سددها بباطن القدم لكن تصدى أكثر من رائع من حارس اإسماعيلي ومرت بجانب القائم الأيمن.

ملخص وأهداف مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي في الدوري المصري

وكان هناك تمريرة خاطئة من دفاع الزمالك، وحاول شيلونجو مراوغة الذي شتت الكرة لتصل إلى أحمد مدبولي سددها تصدى لها حارس مرمى الفريق الأبيض.

 

وجاء الهدف الأول للزمالك بعد تمريرة سحرية من طارق حامد إلى مصطفى محمد داخل منطقة الجزاء الذي سددها بين قدمي محمد فوزي حارس الإسماعيلي ببراعة.

أما الهدف الثاني جاء بعد هجوم مرتد رائع عن طريق شيكابالا الذي أرسل تمريرة سحرية إلى محمد أوناجم يمين منطقة الجزاء، ومن ثم مررها إلى كاسونجو الذي سددها في المرمى الخالي بعد خروج حارس الإسماعيلي.

 

وكان هناك تسديدة قوية من عبد الرحمن مجدي من ركلة حرة من خارج منطقة الجزاء تصدى لها محمد أبو جبل حارس الزمالك بثبات.

 

وأحتسب الحكم 5 دقائق وقت بدل من ضائع لينتهي الشوط الأول بتفوق الزمالك بهدفين مقابل هدف.

 

 

وبدأ الشوط الثاني سجال على الكرة بين اللاعبين في وسط الملعب.

 

وقد اختراق رائع من أحمد مدبولي من الطرف الأيمن وأرسل عرضية جيدة شتتها حارس الزمالكن ومن ثم ارتدت إلى دونجا سددها قوية بعيدة عن المرمى.

 

وكان هناك هجوم مرتد رائع عن طريق محمد حمدي ذكي الذي أرسل عرضية من يمين منطقة الجزاء ارتطمت بمحمد عبد الغني وتغير اتجاه الكرة لكن تصدى رائع من أبو جبل حارس الزمالك.

ملخص وأهداف مباراة ال مالك ضد الإسماعيلي في الدوري المصري

 

ومرر أشرف بن شرقي تمريرة سحرية إلى زيزو داخل منطقة الجزاء الذي سددها بباطن القدم لكن تصدى لها محمد فوزي حارس الإسماعيلي وخرجت الكرة بمحاذاة القائم الأيمن.

 

وجاء الهدف الثالث بعد تمريرة طولية من إسلام جابر إلى اوناجم الذي مررها إلى إمام عاشور، ومن ثم راوغ محمود البدري وأرسل عرضية رائعة على طرقة هدف الرجاء المغربي على رأس بن شرقي سددها في المرمى الخالي.

 

وجاء الهدف الأول لصالح الإسماعيلي بعد كرة طولية من ركلة حرة من خارج منطقة الجزاء أمسكها محمد أبو جبل حارس الزمالك

لكن ارتطم مع محمد عبد السلام وسقطت الكرة من يده، لتصل الكرة إلى وجيه عبد الحكيم الذي سددها لكن ارتطمت بالقائم الأيسر، وسددها مرة أخرى داخل الشباك بعد ان ترك الكرة محمد هاشم بسبب وجوده في موقف تسلل.

 

وحصل محمد عمار علي بطاقة حمراء بعد تدخل قوي على إسلام جابر لاعب الزمالك.

ملخص وأهداف مباراة ال مالك ضد الإسماعيلي في الدوري المصري

وأحتسب الحكم ستة دقائق وقت بدل من الضائع لتنتهي المباراة بتفوق الزمالك بثلاثة شاعداف مقابل هدف وحيد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *