آخر الأخبارمباريات اليوم | مباريات الغد والقنوات الناقلة

جدول ومواعيد مباريات اليوم السبت 31-10-2020 والقنوات الناقلة

يلا شوت مباريات اليوم والقنوات الناقلة

يقدم لكم موقع ايجى سبورت ، جدول ومواعيد مباريات اليوم السبت 31-10-2020 والقنوات الناقلة وتقام اليوم عدة مباريات في مختلف ملاعب العالم الدوري المصري والدوري الاسباني والانجليزي والفرنسي.

مواعيد مباريات الدوري المصري الممتاز السبت 31 – 10 – 2020

وتستكمل مباريات الأسبوع الرابع والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز وتبدأ في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة بين سموحة ضد نادي مصر.

والساعة الخامسة والنصف بين بيراميدز ضد المقاولون العرب، والساعة الثامنة بين طلائع الجيش ضد الأهلي، وتذاع جميع مباريات البطولة عبر اثير مجموعة قنوات أون تايم سبورت.

ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري برصيد 86 نقطة وفي المركز الثاني نادي الزمالك برصيد 71 نقطة وفي المركز الثالث نادي بيراميدز برصيد 64 نقطة وفي المركز الرابع نادي المقاولون برصيد 53 نقطة.

مواعيد مباريات الدوري الاسباني السبت 31 – 10 – 2020

وتستكمل مباريات الأسبوع الثامن من بطولة الدوري الاسباني الممتاز الساعة الثالثة عصراً بين ريال مدريد ضد ويسكا، والساعة الخامسة بين أتليتكو بلباو ضد إشبيلية.

والساعة السابعة والنصف بين أوساسونا ضد اتلتيكو مدريد، والساعة العاشرة مساء بين ديبورتيفو الافيس ضد برشلونة، وتذاع جميع مباريات البطولة عبر أثير مجموعة قنوات بي ان سبورت الرياضية.

جدول ومواعيد مباريات اليوم السبت 31-10-2020 والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات الدوري الانجليزي السبت 31 – 10 – 2020

وتستكمل مباريات الأسبوع السابع من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز الساعة الثانية والنصف بين شيفيلد يونايتد ضد مانشستر سيتي، والساعة الخامسة بين بيرنلي ضد تشيلسي.

والساعة السابعة والنصف بين ليفربول ضد وست هام، وتذاع جميع مباريات البطولة عبر أثير مجموعة قنوات بي ان سبورت الرياضية.

مواعيد مباريات الدوري الفرنسي السبت 31 – 10 – 2020

وتستكمل مباريات الأسبوع التاسع من بطولة الدوري الفرنسي الممتاز الساعة العاشرة بين نانت ضد باريس سان جيرمان، وتذاع جميع مباريات البطولة عبر أثير مجموعة قنوات بي ان سبورت الرياضية

مواعيد مباريات الدوري الإيطالي السبت 31 – 10 – 2020

وتبدأ مباريات الأسبوع السادس من دوري الكالتشيو الساعة الرابعة بين كروتوني ضد أتلانتا، والساعة السابعة بين إنتر ميلان ضد بارما، والساعة العاشرة إلا ربع بين بولونيا ضد كالياري، وتذاع جميع مباريات البطولة عبر أثير مجموعة قنوات بي ان سبورت الرياضية

شاركنا برأيك!

أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

تامر كرم

كاتب ومحرر بموقع ايجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المحلية والدوريات العالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى