آخر الأخبارأخبار الزمالك
أخر الأخبار

مران الزمالك | تدريبات استشفائية وتأهيل محمود عبد العزيز 

مران الزمالك | تدريبات استشفائية وتأهيل محمود عبد العزيز 

 

 

انطلق منذ قليل مران الزمالك للفريق الأول لكرة القدم بالنادي على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة واستأنف الفريق التدريبات الجماعية مباشرة اليوم عقب مواجهة الإسماعيلي أمس بختام مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وشهدت التدريبات خوض اللاعبين الأساسيين الذين شاركوا في مواجهة الإسماعيلي، بعض تدريبات الاستشفاء تحت قيادة جوزيه بيدرو مسؤول الأحمال بالفريق بصالة الجيمانزيوم.

 

كما حرص جوزيه بيدرو مسؤول الأحمال بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي على عمل فقرة بدنية خاصة للاعبين البدلاء والمستبعدين من مباراة الإسماعيلي أمس في بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وخاض لاعبو الفريق مجموعة من التدريبات البدنية بالكرة وبدون الكرة، وذلك من أجل الحفاظ على المعدل البدني للاعبين قبل المواجهات المقبلة.

 

 

 

وفي سياق متصل فقد قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو بعمل فقرة فنية خاصة على هامش مران الزمالك المقام حالياً على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

 

وشهد الجزء الأول من التدريب التركيز على اللعب السريع من لمسة واحدة، بالإضافة إلى سرعة رد الفعل في التعامل مع الضغط القوي للمنافس.

 

 

كما خاض لاعبو الفريق فقرة أخرى بالتدريب على التسديد من مسافات مختلفة، من داخل وخارج منطقة الجزاء.

 

 

 

هذا وواصل محمود عبد العزيز “زيزو” لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك البرنامج التأهيلي الموضوع له من الجهاز الطبي للفريق على هامش التدريبات الجماعية المقامة حالياً على ملعب عبد اللطيف ابو رجيلة.

 

وخاض اللاعب بعض التدريبات التأهيلية الخفيفة ، ثم خاض بعض التدريبات بالكرة تحت إشراف محمد السيد أخصائي العلاج الطبيعي للفريق

 

ويواصل زيزو برنامجه التأهيلي على هامش مران الزمالك تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق استعدادا للعودة إلى المشاركة في المواجهات المقبلة

 

 

 

ويستعد الفريق لمواجهة نظيره الرجاء البيضاوي المغربي يوم الأحد المقبل في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث انتهت مباراة الذهاب بفوز الزمالك بهدف نظيف سجله أشرف بن شرقي.

 

شاركنا برأيك!

أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

طارق الفرماوي

كاتب ومحرر رياضي بموقع ايجي سبورت، متخصص في تغطية أخبار نادي الزمالك المصري، والدوري المحلي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى