غير مصنف

رسميا : اتحاد اليد ينهي دوري اليد المعلق بالقائمة القديمة

رسميا : اتحاد اليد ينهي دوري اليد المعلق بالقائمة القديمة

أكد المهندس هشام نصر رئيس اتحاد اليد المصري أن الاتحاد الدولي برئاسة الدكتور حسن مصطفي أصدر فتوي بالموافقة علي خوض المرحلة الأخيرة والحاسمة من دوري اليد و المعلق الموسم الماضي الذي مازال معلقا بالقائمة القديمة للاندية .

واضاف نصر أن القرار تم اتخاذه بعد سلسلة من المداولات في ظل موسم استثنائي عاشه العالم أجمع بسبب جائحة كورونا التي جمدت الرياضة لشهور طويله ومازالت تبعات المعاناة مستمرة ..
ومعروف أنه بعد تداخل المواسم وبداية الموسم الجديد قبل انتهاء الموسم الماضي حدثت بعض الارتباك واختلط الأمر علي البعض ، وكانت هناك شكاوي من بعض الأندية ، واوضح نصر أن الاتحاد تعامل بموضوعية في هذا الملف وحرص علي استفتاء الاتحاد الدولي لتأمين القرار وخروجه بشكل قانوني يضمن العدالة والحيادية للجميع ..
وتجدر الإشارة إلي أن أنه تم تحديد شهر نوفمبر المقبل كموعد مبدئي لختام منافسات دوري اليد للمحترفين للموسم الماضي .

هذا و يتبقى من الموسم القديم أسبوعان فقط لتحديد البطل حيث يلتقي فريق الأهلي مع فريق سبورتنج في حين يلتقي فريق الزمالك مع فريق طلائع الجيش .

و يختتم الأسبوع الأخير بلقاء القمة بين ناديي الزمالك و الاهلي حيث يلزم فريق الزمالك للتتويج الفوز على الجيش و التعادل مع الاهلي .

شاركنا برأيك!

أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

عاصم فاروق

كاتب ومحرر رياضي ، ورئيس قسم الزمالك وألعاب الصالات، بموقع ايجي سبورت الرياضي يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر البريد الإلكتروني [email protected]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى