آخر الأخبار

التشكيل الرسمي لمانشستر سيتي ضد مارسيليا في دوري أبطال أوروبا

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي التشكيل الرسمي لمانشستر سيتى ضد مارسيليا في دوري أبطال أوروبا حيث يستضيف نادي مارسيليا الفرنسي مساء اليوم الثلاثاء الموافق 27 أكتوبر فريق مانشستر سيتي الإنجليزي في إطار منافسات المجموعة الثالثة ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة وتقام على ملعب فيلودروم وتذاع على قناة بي إن سبورت HD6.

ويدخل فريق مارسيليا اللقاء أمام مانشستر سيتي وهو يسعى إلى تحقيق الفوز على الفريق الإنجليزي وخاصة بعدما تلقي هزيمة في أول مشواره في بطولة دوري أبطال أوروبا أمام أوليمبياكوس بهدف نظيف أحرزه المهاجم المصري أحمد حسن كوكا.

التشكيل الرسمي لمانشستر سيتى ضد مارسيليا في دوري أبطال أوروبا

وعلي الجانب الآخر فاز مانشستر سيتي الإنجليزي في أول مباراة في دوري أبطال أوروبا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف على بورتو البرتغالي الأسبوع الماضي ونجح كل من سيرجيو أجويرو وإيلكاي جوندوجان وفيران توريس في إحراز أهداف المباراة.

ويتواجد مانشستر سيتي في الصدارة متساويا مع أولمبياكوس برصيد 3 نقاط لكل منهما في المركزين الأول والثاني، بينما يحتل المركزين الثالث والرابع كل من مارسيليا بالإضافة إلى فريق بورتو البرتغالي بدون رصيد من النقاط لكل منهما.

وتشهد تشكيلة مانشستر سيتي الأساسية عودة النجم البلجيكي كيفن دي بروين لكي يبدأ المباراة بعد الغياب في المبارتين الماضيتين، فيما يشارك زينشينكو اللاعب الأوكراني في مركز الظهير الأيسر.

في حراسة المرمى : إيديرسون مورايش

في خط الدفاع : كايل ووكر -روبين دياز – إيريك جارسيا – زينشينكو

في خط الوسط: رودري – جوندوجان – كيفن دي بروين

خط الهجوم: رحيم ستيرلنج – فودين – فيران توريس

وفي دكة البدلاء يتواجد كل من : ستيفنز – كارسون – ستونز – بيرناردو سيلفا – كانسيلو- بالمر – بيرنابي – ديلاب – رياض محرز – نميشا.

شاركنا برأيك!

أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

عماد سعد

كاتب ومحرر بموقع ايجي سبورت الرياضي يختص بتغطية الأخبار المحلية المصرية الرياضية والدوريات الأوروبية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى