أخبار الزمالك

أخبار فريق الزمالك اليوم الأربعاء 28-10-2020

أخبار الزمالك

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي ، أخبار فريق الزمالك اليوم الأربعاء 28-10-2020  استعدادا لمواجهة الرجاء في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا ، نقلا عن الموقع الرسمي للنادي

باتشيكو يجتمع باللاعبين قبل بداية المران

عقد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، جلسة فنية و تحفيزية مع اللاعبين، على هامش المران المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة.

وتحدث باتشيكو مع اللاعبين في بعض النقاط الفنية ، كذلك تناقش معهم في امور خططية ومهام خاصة تؤدى داخل الملعب .

كما شدد المدرب في حضور معاونيه على مواصلة العمل بقوة ، والاستعداد القوي ، والتركيز فقط في التدريبات وليس أي شئ آخر مؤكدا على أن هذه المرحلة هامة وحاسمة ، في مشوار الفريق ، في تحقيق هدف الفوز في اللقاء القادم أمام الرجاء المغربي، ومن ثم الوصول للنهائي وتحقيق البطولة .

أخبار فريق الزمالك اليوم الأربعاء 28-10-2020

وأشاد المدير الفني بالروح القتاليه العاليه لدي اللاعبين في مواصلة العمل ، والإصرار على تحقيق الهدف مضيفا أن الجميع لديه الفرصة وبقوة للتواجد خلال الفترة المقبلة ، شرط مواصلة العمل بقوة والتركيز .

حصة بدنية للاعبين في مران اليوم

وخصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو حصة بدنية خفيفة للاعبين على هامش المران المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة.

و جاءت الفقرة عبارة عن بعض الإطالات والتدريبات التأهلية، تحت إشراف بيدرو مدرب الأحمال بالفريق كما أدى اللاعبون فقرة ثانية، حيث تم تقسيمهم إلى مجموعتين الأولى أدت تدريبات بالكرة باليد ، والقدم من لمسة واحدة.

تحت إشراف باتشيكو والثانية قامت باداء بعض التدريبات التأهيلية باستخدام أدوات الجيمانزيوم، وبعض الأدوات الأخرى، على أن تقوم المجموعتين بعمل هذه الفقرة بالتناوب فيما بينهم.

أخبار فريق الزمالك اليوم الأربعاء 28-10-2020

أوباما ومحمود علاء وعبد الله جمعة يشاركون في المران الجماعي 

أنتظم يوسف إبراهيم “أوباما” ومحمود علاء وعبدالله جمعة ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في التدريبات الجماعية المقامة حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة.

وشارك الثلاثي أوباما وعلاء وجمعة، في جزء من تدريبات الكرة، وفقاً للبرنامج الموضوع لهم، بالتنسيق بين الجهاز الفني والطبي للفريق، تمهيداً للمشاركة بشكل كامل خلال الفترة المقبلة.

وخضع الثلاثي خلال الفترة السابقة لبرنامج تأهيلي وعلاجي ، بسبب الإصابات المختلفة التي عانوا منها

أخبار فريق الزمالك اليوم الأربعاء 28-10-2020

جدد حازم إمام الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عقده مع القلعه البيضاء لمدة موسمين جديدين حيث يمتد عقده حتى عام ٢٠٢٢ .

وعقد أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة جلسه مع اللاعب تم خلالها التوقيع على العقود الجديده حيث أعرب اللاعب عن سعادته بالتجديد لناديه الذي تربى فيه وأنه سيبذل قصارى جهده ليكون عند حسن ظن الجميع موجها الشكر إلى المستشار مرتضى منصور رئيس النادي وأمير مرتضى المشرف على الكرة

هذة الاخبار نقلا عن الموقع الرسمي لنادي الزمالك

شاركنا برأيك!

المصدر
الموقع الرسمي لنادي الزمالك
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

ابراهيم عبد الغفار

كاتب ومحرر ومدير تحرير موقع ايجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى