أخبار الزمالك

الزمالك يطعن علي قرار مركز التسوية باللجنة الأوليمبية ببطلان لائحته

أعلن مجلس ادارة نادي الزمالك، برئاسة المستشار مرتضي منصور، الطعن على قرار مركز التسوية والتحكيم، الذي صدر اليوم الأربعاء، ببطلان اللائحة التي على إثرها تم إجراء الانتخابات التكميلية للنادي وإلغاء ما ترتب عليها من آثار.

حيث حكم مركز التسوية والتحكيم باللجنة الأولمبية، ببطلان لائحة الزمالك التي استفتت عليها الجمعية العمومية للنادي قبل عامين، والتي تم اعتمادها في صيف 2019.

وقررت إدارة النادي تكليف الشؤون القانونية بالنادي بتجهيز الطعن والتقدم به غدا، على أقصى تقدير لإيقاف القرار، خصوصًا وأن الزمالك يحق له الطعن خلال فترة 40 يوما من القرار.

وسيتم إيقاف القرار وتجميده فور التقدم بالطعن مباشرة مما يعني أن الأمور ستسير بشكل طبيعي داخل مجلس الإدارة والنادي دون أي تغيير.

الزمالك يتقدم بالطعن علي قرار مركز التسوية باللجنة الأوليمبية ببطلان لائحة الزمالك

وينفي الحكم الخاص ببطلان اللائحة كل ما ترتب عليه، ومن ضمن ذلك انتخاب أحمد مرتضى منصور وحمادة أنور وأحمد عادل عبد الفتاح كأعضاء مجلس إدارة، وأشرف زكي كأمين صندوق، قبل استقالته.

وتقدم بالدعوى ممدوح عباس رئيس النادي السابق بصفته عضو عامل في النادي، وتم قبولها على ذلك الأساس رغم تأكيد مرتضى منصور رئيس النادي الحالي على بطلان عضوية عباس.

وإستنكر مجلس إدارة نادي الزمالك توقيت الحكم بإلغاء اللائحة ووصفه بإنه غريب جدا وأن اللائحة معتمدة منذ أكثر من عام ونُشرت في الجريدة الرسمية وأجريت انتخابات تكميلية”.

ويتسائل لماذا تذكر مركز التحكيم والتسوية قضية الطعن عليها في ذلك التوقيت”.

وأضاف “مقبلون على إياب نصف نهائي دوري الأبطال، والأحداث التي تتم في التوقيت الحالي مريبة”.

شاركنا برأيك!

أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

عماد سعد

كاتب ومحرر بموقع ايجي سبورت الرياضي يختص بتغطية الأخبار المحلية المصرية الرياضية والدوريات الأوروبية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى