آخر الأخباردوري أبطال اوروبا
أخر الأخبار

كورة اون لاين ملخص ونتيجة مباراة يوفنتوس وبرشلونة بدوري أبطال أوروبا

كورة اون لاين ملخص ونتيجة مباراة يوفنتوس وبرشلونة بدوري أبطال أوروبا

 

يقدم لكم ايجي سبورت و كورة اون لاين ملخص ونتيجة مباراة يوفنتوس وبرشلونة بدوري أبطال أوروبا في الجولة الثانية والتي انتهى شوطها الاول بتقدم الفريق الكتالوني بهدف دون رد.

 

وأقيمت المباراة على ملعب يوفنتوس وهو ملعب كرة قدم يقع في تورينو، بييمونتي، إيطاليا، يتسع لـ 41,000 متفرج.

 

بدأت المباراة سريعة وفي الدقيقة الثانية هدف محقق ضائع لبرشلونة بعد تسديدة قوية عن طريق أنطوان جريزمان من داخل منطقة جزاء يوفنتوس إرتدت من القائم الأيمن لمرمى الحارس فويتشيك تشيزني.

 

وبعد مرور ربع ساعة ومن تسديدة صاروخية عن طريق عثمان ديمبيلي من على حدود الزاوية اليسرى لمنطقة جزاء يوفنتوس إصطدمت بقدم المدافع فيديريكو كييزا وسقطت بشكل خادع خلف الحارس فويتشيك تشيزني إلى داخل الشباك.

 

وفي الدقيقة 28 يلغي حكم ال var هدف لصالح نادي يوفنتوس بداعي التسلل على ألفارو موراتا.

كورة اون لاين ملخص ونتيجة مباراة يوفنتوس وبرشلونة

وفي الدقيقة 33 ومن تسديدة قوية عن طريق جوردي ألبا لاعب برشلونة من داخل يمين منطقة جزاء يوفنتوس مرت بشكل قريب نسبيا إلى جوار القائم الأيمن لكن دون خطورة.

ويحتسب حكم المباراة دقيقتين وقت بدل ضائع لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق برشلونة بهدف دون رد

 

ومع بداية الشوط الثاني تسديدة قوية عن طريق رودريجو بينتانكور لاعب يوفنتوس من على حدود منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس نيتو دون خطورة واضحة.

 

وفي الدقيقة 56 ومن عرضية من الجبهة اليسرى عن طريق فيديريكو كييزا إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها خوان كوادرادو من أمام القائم الايسر للمرمى بتسديدة مباشرة بإتجاه المرمى وجدت في طريقها ألفارو موراتا الذي قام بتوجيه الكرة إلى داخل الشباك بلمسة واحدة ولكن تم الغائه من حكم المباراة بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو للتأكد من صحة الهدف.

 

 

وفي الدقيقة 65 ومن تسديدة خطيرة عن طريق ليونيل ميسي من على حدود منطقة جزاء يوفنتوس مرت بشكل قريب للغاية إلى جوار القائم الأيمن لمرمى الحارس فويتشيك تشيزني.

وفي الدقيقة 70 محاولة هجومية خطيرة ليوفنتوس بعد تمريرة بينية متقنة من ألفارو موراتا بإتجاه زميله أدريان رابيو المنطلق داخل منطقة الجزاء خلف مدافعي برشلونة بشكل شبه منفرد بالمرمى والذي استقبل الكرة بتسديدة قوية مرت بجوار القائم الأيمن للمرمى.

 

وفي الدقيقة 85 يشهر الحكم بطاقة حمراء وطرد لميري ديميرال مدافع يوفنتوس نتيجة حصوله على البطاقة الصفراء الثانية له في المباراة بعد تدخل عنيف على قدم ميراليم بيانيتش لاعب برشلونة.

 

وفي الدقيقة 90 حكم المباراة احتسب ركلة جزاء لصالح برشلونة بعد عرقلة لأنسو فاتي داخل منطقة الجزاء من فيديريكو بيرنارديسكي نفذها ليونيل ميسي بتسديدة قوية في أقصى الزاوية اليمنى للمرمى سكنت الشباك.

 

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد برشلونة للنقطة السادسة في صدارة المجموعة السابعة ويتوقف رصيد اليوفنتوس عند النقطة الثالثة في المركز الثاني.

شاركنا برأيك!

أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

تامر كرم

كاتب ومحرر بموقع ايجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المحلية والدوريات العالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى