آخر الأخبارأخبار الاسماعيلي
أخر الأخبار

صفقات الإسماعيلي ….القناص الأنجولى أرى بابل بقميص الدراويش 

صفقات الإسماعيلي ....القناص الأنجولى أرى بابل بقميص الدراويش 

 

 

 

 

صفقات الاسماعيلي أري بابل الي قلعة الدراويش  .. نجح مجلس إدارة الإسماعيلى بشكل رسمى فى خطف الأنجولى الهداف بابل وذلك بعد توصية من قبل لجنة التعاقدات حيث بذل مسئولي النادي جهودا كبيره لانجاز هذه الصفقه و ضم أحد أبرز نجوم القارة السمراء فى الوقت الراهن.

 

وحضر اللاعب صباح اليوم حيث كان فى استقباله المهندس إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة النادى ،المشرف العام على قطاع الكرة لتوقيع العقود وإنهاء الرتوش الأخيرة بالصفقة.

 

 

ويتطلع مسئولو الإسماعيلى لضم لاعبين من العيار الثقيل ومن أصحاب الخبرات الكبيرة فى القارة السمراء ، من أجل العودة للمنافسه وحصد الألقاب واسعاد الجماهير الكبيرة.

 

 

 

وتوج النجم الأنجولى الذى ولد فى الثالث من مارس عام 1994 بلقب بطولة الدوري مرتين وكأس أنجولا وكأس السوبر المحلي مرة لكل منهما ، حيث يجيد اللعب في ثلاثة مراكز هم الجناح الأيمن والأيسر والمهاجم الصريح.

 

صفقات الاسماعيلي أري بابل الي قلعة الدراويش  

 

 

بابل قضى مسيرته في أنجولا ضمن صفوف فريق بريميرو دي أوجوستو “أول أغسطس “قبل أن ينتقل في عام 2017 إلى سبورتنج لشبونة البرتغالي، وهذا الانتقال جاء بعد تألقه اللافت رفقة الفريق الأنجولي.

 

وبدأ بابل مسيرته مع فريقه بريميرو دي أوجوستو في 2012 وشارك مع الفريق الأول في ثلاث مباريات لم يسجل خلالهم أي هدف وفي العام الذى تلاه ارتفعت عدد مشاركاته إلى 13 مباراة بواقع 657 دقيقة لكنه لم يهز شباك المنافسين إلى أن

 

 

وجاء التألق الكبير لبابل في عام 2014 إذ أنه في 29 مباراة سجل 14 هدفا في كل البطولات ، وفى عام 2015 سجل 11 هدفا في 21 لقاء، قبل أن يسجل 12 هدفا في 24 مباراة في 2016.

 

واداره النادي الاسماعيلي برئاسه المهندس ابراهيم عثمان تشكر رئيس مجلس اداره واعضاء اداره نادي التعاون السعودي

علي تسهيلها للمفاوضات في اطار العلاقات الطيبه مابين الناديين

 

 

وعلي الجانب الآخر علم موقع إيجي سبورت من مصادرها داخل جدران القلعة الصفراء،ان البرازيلي باتريك فيييرا لاعب نجران السعودي،سوف يكون الصفقة الرابعة بعد أحمد مصطفي ورضوان الشريفي ،وأخيرا بابل

شاركنا برأيك!

أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

ميدو حسين

كاتب ومحرر رياضي بموقع ايجي سبورت الرياضي ، مختص بتغطية نادي الإسماعيلي، والرياضة المصرية المحلية يمكن التواصل معة عبر الإيميل [email protected] أو عبر الهاتف الشخصي من هنا 01288638544

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى