موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي
موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي

 

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي حيث يواجه الشياطين الحمر فريق أرسنال يوم الأحد الموافق 1 من نوفمبر 2020 في إطار منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وتقام المباراة علي ملعب أولد ترافورد في تمام الساعة 6:30 بتوقيت القاهرة وتنقل عبر مجموعة قنوات bain sports HD وتحديدا قناة HD2

 

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 7 نقاط حيث خاض 5 مباريات حقق الفوز في مبارتين والهزيمة في مثلهم والتعادل في مباراة وحيدة.

 

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي

 

وعلي الجانب الآخر يحتل نادي آرسنال المركز الحادي عشر برصيد 9 نقاط جمعهم من 6 مباريات حقق الفوز في ثلاث مباريات وتلقي الهزيمة في مثلهم.

 

وتلقي آرسنال الهزيمة في الجولة السابقة علي يد ليستر سيتي بهدف دون رد وتعادل مانشستر يونايتد سلبيًا مع تشيلسي.

 

يذكر أن مانشستر يونايتد قد فاز في المباراة السابقة علي لايبزيج الألماني في دوري أبطال أوروبا بخماسية نظيفة فى المباراة التى جمعت بينهم مساء الأربعاء،

على ملعب “أولد ترافورد” ضمن منافسات الجولة الثانية عن المجموعة الثامنة من دورى أبطال أوروبا أنهى مانشستر يونايتد الشوط الأول من المباراة متفوقا بهدف سجله النجم الشاب ماسون جرينوود فى الدقيقة 21 من عمر المباراة.

 

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي

 

وفى الشوط الثانى نجح اللاعب ماركوس راشفورد فى تسجيل هدفين لليونايتد خلال 4 دقائق، حيث سجل الهدف الثانى،

فى الدقيقة 74 وأضاف الثالث، فى الدقيقة 78 وأضاف اللاعب الفرنسي انتونى مارسيال الهدف الرابع في الدقيقة 87

من ركلة جزاء وإختتم راشفورد خماسية مانشستر يونايتد فى الدقيقة الثانية من الوقت بدل من الضائع للمباراة.

 

وبهذه النتيجة يتصدر مانشستر يونايتد المجموعة الثامنة في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا برصيد 6 نقاط ثم باريس سان جيرمان

يأتي في المركز الثاني برصيد 3 نقاط بعد فوزه على باشاك شهير التركى بنتيجة 2/0 وبنفس الرصيد لايبزيج فى المركز الثالث وأخيرا باشاك شهير بدون نقاط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *