آخر الأخبارأخبار الاسماعيلي
أخر الأخبار

صفقات الإسماعيلي باتريك فييرا ينضم الي قلعة الدراويش 

صفقات الإسماعيلي باتريك فييرا ينضم الي قلعة الدراويش 

 

 

 

صفقات الإسماعيلي باتريك فييرا ينضم الي قلعة الدراويش نجح مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان ،التعاقد مع البرازيلي باتريك لاعب وسط نجران السعودي

 

ويصل الإعب إلى مدينة الإسماعيلية خلال الساعات القليلة المقبلة البرازيلى للتوقيع للنادى الإسماعيلى على عقود انضمام بداية من الموسم المقبل 2020 – 2021.

 

وكان البرازيلى هيرون ريكاردو المدير الفنى للفريق الأول بالنادى الإسماعيلى قد أصر على التعاقد مع اللاعب ووضعها ضمن شروطه للبقاء فى قيادة الفريق.

 

ويسعي مسؤولي النادي الإسماعيلي تدعيم صفوف الفريق بلاعبين قادرين علي عودة الإسماعيلي إلي مكانتة الطبيعة ،بعد الموسم الكارثي الذي تعرض لة الموسم المنتهي

 

صفقات الإسماعيلي باتريك فييرا ينضم الي قلعة الدراويش

 

ويعد البرازيلى باتريك فييرا المولود فى 11 يناير 1992 لعب للمنتخب البرازيلى للشباب وأندية بالميراس وسانتا كروز فى الدورى البرازيلى ونادى يوكوهاما اليابانى، كما لعب لعدد من أندية الدرجة الثانية بالبرازيل.

 

وعلي الجانب الآخر يخضع لاعب كنغولي لفترة معايشة في مران الفريق السبت المقبل، لمعرفة إمكانية التعاقد معه،في حالة ظهورة بشكل مميز.

 

 

وبالتعاقد مع البرازيلي باترك فييرا يصبح اللاعب الثالث الذي ينضم رسميًا للإسماعيلي بعد إعلان التعاقد مع القناص الأنجولى “أرى بابل” بشكل رسمى

فى وذلك بعد توصية من قبل لجنة التعاقدات، كما تم التعاقد مع أحمد مصطفى لاعب الفريق الجديد، والجزائري رضوان الشريفي لاعب اتحاد العاصمة الجزائري.

 

وعلم موقع إيجي سبورت من مصادرها داخل جدران القلعة الصفراء ،ان مسئولي النادي الإسماعيلي إقتراب من اتمام التعاقد مع الحارس محمد بسام حارس مرمي طلائع الجيش.

شاركنا برأيك!

أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

ميدو حسين

كاتب ومحرر رياضي بموقع ايجي سبورت الرياضي ، مختص بتغطية نادي الإسماعيلي، والرياضة المصرية المحلية يمكن التواصل معة عبر الإيميل [email protected] أو عبر الهاتف الشخصي من هنا 01288638544

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى