آخر الأخباردوري أبطال افريقيا
أخر الأخبار

تقارير مغربية | الكاف يحدد موعد مباراة الزمالك والرجاء المغربي

تقارير مغربية | الكاف يحدد موعد مباراة الزمالك والرجاء المغربي

 

 

تقارير مغربية | الكاف يحدد موعد مباراة الزمالك والرجاء المغربي حيث أفادت بعض التقارير أن الإتحاد الإفريقي ابلغ نادي الرجاء  بإقامة مباراة الإياب أمام الزمالك يوم الأربعاء الموافق 4 من نوفمبر 2020 جاء ذلك عبر موقع le360 المغربي.

 

وكشف الموقع المغربي أن قرار الإتحاد الإفريقي لكرة القدم بتأجيل مباراة الزمالك والرجاء فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا جاء فى مصلحة نادى الزمالك والبرتغالى باتشيكو المدير الفنى للفريق لإستعادة اللاعبين المصابين.

 

وأضاف موقع “le360” المغربي أن قرار تأجيل مواجهة الرجاء والزمالك منح الفرصة للزمالك من أجل إستعادة الثلاثي يوسف أوباما ومحمود علاء وحازم إمام حيث كانت تحوم الشكوك حول مشاركة الثلاثي المذكور فى المباراة فى حال إن لعبت فى موعدها الأحد المقبل.

 

تقارير مغربية | الكاف يحدد موعد مباراة الزمالك والرجاء المغربي

 

وأشار الموقع أن الجهاز الطبي للزمالك كشف عن مفاجأة بعد التأكيد عن أن محمود حمدي الونش يؤدى برنامجا تأهيليا مكثفا عبارة عن جلستين يوميا

وحتي يوم 2 نوفمبر سيساهم في إمكانية مشاركته في المباراة عقب تأجيلها وأن الونش سيكون جاهزاً بنسبة كبيرة للمشاركة فى المباراة عقب تأجيل قرار الجراحة

حيث يعانى من قطع في الغضروف، مؤكدا أن التأجيل سيمنح فرصة للجهاز الطبي أيضا لتجهيز كل من محمود علاء ويوسف أوباما وحازم امام وعبد الله جمعة ومشاركتهم دون الحاجة لمسكنات او المشاركة تحت ظروف اضطرارية.

 

وإستعاد الرجاء خلال الساعات القليلة الماضية مجموعة من اللاعبين وباتت قائمته لمباراة الزمالك تضم 18 لاعبا.

 

تقارير مغربية | الكاف يحدد موعد مباراة الزمالك والرجاء المغربي

 

وكانت نتيجة لقاء الذهاب بين الرجاء والزمالك قد انتهت بفوز الأبيض بهدف نظيف على ملعب “المركب الرياضى محمد الخامس”.

 

يذكر أن الإتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قد تلقى طلبًا من الإتحاد المصري بتأجيل نهائي دوري أبطال أفريقيا لأسباب أمنية.

 

وأن الإتحاد المصري أرسل خطابًا رسميًا بهذا الطلب وهو ما أكده الإتحاد الإفريقي في بيان رسمي بأن التأجيل جاء بناء على طلب السلطات المصرية.

 

وأضاف “كاف” أن الاتحاد المصري أرسل بالفعل يوم الثلاثاء الماضي خطابًا بتوقيع مديره التنفيذي وليد العطار يطلب من خلاله تأجيل مباريات دوري أبطال أفريقيا بسبب تزامنها مع إنتخابات البرلمان في مصر.

 

وطلب الإتحاد المصري أن يكون موعد المباراة النهائية يوم 10 نوفمبر المقبل بدلًا من السادس من نفس الشهر ولم يطلب تأجيل مباراة الزمالك والرجاء في نصف النهائي وهو ما جعل كاف يؤجل مبارياتي نصف نهائي ونهائي دوري الأبطال لأجل غير مسمى لحين حل تلك الأزمة.

 

تقارير مغربية | الكاف يحدد موعد مباراة الزمالك والرجاء المغربي

 

الجدير بالذكر أن الأهلي قد حقق الفوز على الوداد بنتيجة 5-1 في مجموع ذهاب وإياب نصف نهائي البطولة بينما فاز الزمالك على مضيفه الرجاء 1-0 في الذهاب.

وينتظر المارد الأحمر في موقعة النهائى الفائز من مباراة الزمالك والرجاء المغربي في مباراة الإياب.

شاركنا برأيك!

أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

عماد سعد

كاتب ومحرر بموقع ايجي سبورت الرياضي يختص بتغطية الأخبار المحلية المصرية الرياضية والدوريات الأوروبية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى