آخر الأخبارالدوري الانجليزي
أخر الأخبار

ملخص وأهداف مباراة شيفيلد يونايتد ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

ملخص وأهداف مباراة شيفيلد يونايتد ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

 

 

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي ملخص وأهداف مباراة شيفيلد يونايتد ضد مانشستر سيتي ،وذلك ضمن الأسبوع السابع في الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

تقام المباراة على أرضية ملعب برامول لين معقل فريق شيفيلد يونايتد بمقاطعة يوركشاير الإنجليزية والذي تم إفتتاحه لأول مرة عام 1855 وتتسع مدرجاته لقرابة الـ 32 ألف مشجع.

 

8 مواجهات سابقة جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، حقق خلالها مانشستر سيتي 5 إنتصارات وانتهت 3 مواجهات بالتعادل فيما لم يحقق شيفيلد يونايتد أي إنتصار.

 

 

 

ملخص وأهداف مباراة شيفيلد يونايتد ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

 

وجاءت أحداث المباراة سريعة من جانب لاعبي مانشستر سيتي في الدقيقة 13 عن طريق ركلةركنية على يمين مرمى شيفيلد يونايتد،

نفذها كيفين دي بروين بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها إيميريك لابورت من أمام المرمى بتسديدة مباشرة مرت إلى جوار القائم الأيمن بقليل.

 

وتشهد الدقيقة 23 هدف محقق ضائع لمانشستر سيتي بعد إختراق من رحيم ستيرلينج لمنطقة جزاء شيفيلد يونايتد من جهة اليمين أنهاه بعرضية ارضية

استقبلها فيران توريس من أمام المرمى بتسديدة مباشرة كادت تسكن الشباك لولا براعة الحارس أرون رامسدالي في التصدي وإنقاذ مرماه

 

ملخص وأهداف مباراة شيفيلد يونايتد ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

 

 

الهدف الأول لفريق مانشستر سيتي في الدقيقة 29 عن ذريق منظمة من انتهت بتمريرة من كيفين دي بروين هيأت الكرة لزميله كايل وولكر

على حدود منطقة الجزاء والذي أطلق تسديدة أرضية قوية سكنت الشباك في اقصى الزاوية اليمنى للمرمى.

 

وتشهد الدقيقة 43،تحسن نسبي في أداء لاعبي شيفيلد يونايتد خلال الدقائق الحالية على مستوى السيطرة في مناطق وسط الملعب.

 

 

ويحتسب حكم المباراة دقيقة واحدة وقت بدل ضائع لينتهي أحداث الشوط الأول بتقدم مانشستر سيتي علي نظيره شيفيلد يونايتد بهدف دون رد

 

الشوط الثاني في مباراة شيفيلد يونايتد ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

 

بداية الشوط الثاني جاءت مختلفة عن الشوط الأول في الدقيقة 55،ملخص وأهداف مباراة شيفيلد يونايتد ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

 

الدقيقة 60،ركلة ركنية لمانشستر سيتي على يمين مرمى شيفيلد يونايتد، نفذها كيفين دي بروين بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بسهولة من أمام المرمى بعيدا عن مناطق الخطورة.

 

محاولة هجومية لشيفيلد يونايتد بإختراق لمنطقة الجزاء من الجبهة اليمنى عن طريق ساندر بيرج أنهاه بعرضية أرضية قوية تمكن الحارس إيديرسون مورايش من السيطرة عليها وانتهاء الخطورة.

 

 

ملخص وأهداف مباراة شيفيلد يونايتد ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

 

الدقيقة 71،إيديرسون مورايش حارس مانشستر سيتي أنقذ مرماه من هدف محقق بعدما نجح في التصدي لتسديدة ريان بروستر مهاجم شيفيلد يونايتد المنفرد بشكل كامل بالمرمى.

 

 

وتشهد الدقيقة 80،محاولة عن طريق رياض محرز لإختراق منطقة جزاء شيفيلد يونايتد من الجبهة اليمنى لكنه فقد السيطرة على الكرة لتتحول بالنهاية إلى ركلة مرمى.

 

 

يواصل السيتي الهجوم في الدقيقة 86،تسديدة خطيرة لمانشستر سيتي عن طريق بيرناردو سيلفا من داخل منطقة جزاء شيفيلد يونايتد، تصدى لها الحارس أرون رامسدالي بثبات وأنهى الخطورة.

 

 

ويحتسب حكم المباراة ثلاثة وقت بدل ضائع لينتهي أحداث المباراة بفوز مانشستر سيتي علي نظيره شيفيلد يونايتد بهدف دون رد

شاركنا برأيك!

أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

ميدو حسين

كاتب ومحرر رياضي بموقع ايجي سبورت الرياضي ، مختص بتغطية نادي الإسماعيلي، والرياضة المصرية المحلية يمكن التواصل معة عبر الإيميل [email protected] أو عبر الهاتف الشخصي من هنا 01288638544

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى