آخر الأخبارالدوري الانجليزي
أخر الأخبار

موعد مباراة استون فيلا ضد ساوثامبتون والقنوات الناقلة 

موعد مباراة استون فيلا ضد ساوثامبتون والقنوات الناقلة 

 

يقدم لكم موقع ايجى سبورت موعد مباراة استون فيلا ضد ساوثامبتون والقنوات الناقلة ضمن منافسات الأسبوع السابع من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وتقام المباراة على ملعب فيلا بارك، في إنجلترا يوم الأحد 1 نوفمبر في تمام الساعة الثانية عصراً بتوقيت القاهرة وتذاع عبر أثير مجموعة قنوات بي ان سبورت الرياضية ويتولى التعليق على المباراة المعلق المصري أحمد عبده.

 

ويحتل نادي استون فيلا المركز الرابع في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث نجح في حصد 12 نقطة بينما يحتل نادي ساوثامبتون المركز الثامن برصيد عشر نقاط.

 

موعد مباراة استون فيلا ضد ساوثامبتون والقنوات الناقلة

 

ونجح فريق أستون فيلا في تحقيق الانتصار في أربع مباريات من أصل خمس جولات في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وفي مقابل ذلك تعرض إلى الخسارة في مباراة واحدة فقط لا غير،

بينما لم يسقط في فخ التعادل في أي مباراة على الإطلاق، ومن الناحية التهديفية نجح مهاجمي الفريق في تسجيل 12 هدفًا في مرمى منافسيه، فيما استقبلت شباك فريق أستون فيلا خمسة أهداف.

 

بينما نجح فريق ساوثهامبتون في تحقيق الانتصار في ثلاث مباريات من أصل ست جولات خاضها في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وفي مقابل ذلك

تعرض إلى الخسارة في مباراتين، بينما سقط فريق ساوثهامبتون في فخ التعادل في مباراة واحدة فقط لا غير،

ومن الناحية التهديفية نجح مهاجمي الفريق في تسجيل 10 أهداف في مرمى منافسيه، فيما استقبلت شباك فريق ساوثهامبتون تسعة أهداف.

شاركنا برأيك!

أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

تامر كرم

كاتب ومحرر بموقع ايجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المحلية والدوريات العالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى