الاتحاد السكندري يتقدم بعرض رسمي لشراء رزاق سيسيه
رزاق سيسيه

تقدم مسؤولو نادي الإتحاد السكندري بعرض رسمي لنادي الزمالك وذلك من أجل شراء لاعب الزمالك الإيفواري رزاق سيسيه المعار في صفوف الفريق السكندري خلال فترة الإنتقالات الحالية بشكل نهائي وعدم تجديد إعارته مرة اخرى.

وذكر مسؤولي زعيم الثغر أن العرض المقدم لشراء اللاعب هو مليون دولار. وطالب مسؤولي زعيم الثغر إدارة نادي الزمالك بالموافقة على العرض خاصة أنه يرفض مبدأ الاعارة من جديد.

يذكر أن رزاق يقدم مستوي رائع في مشواره مع النادي السكندري منذ إنضامه لهم خاصة وأنه لم يلعب في الزمالك لفترة كبيرة بعد انضمامه من نادي أسوان.

الإتحاد السكندري يتقدم بعرض رسمي للزمالك لشراء لاعب الزمالك

وأخطر الإيفواري رزاق سيسيه لاعب الفريق الأول لنادي الزمالك والمعار إلى الإتحاد إدارة الزمالك برغبته في الإستمرار ضمن صفوف الفريق السكندري بالموسم المقبل خاصة بعد تولي حسام حسن قيادة الفريق.

وأكد الإيفواري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مرتبط بعقد رسمي مع القلعة البيضاء وملتزم به مشيرا إلى أن فترة إعارته تنتهي بنهاية الموسم الحالي.

ولم تتخذ إدارة الكرة بنادي الزمالك أي قرار بشأن عودة اللاعبين المعارين حتي الآن ولم يتم من حسم مصير ثنائي الفارس الأبيض المعار لسيد البلد، الإيفواري الصاعد وأحمد رفعت.

ويذكر أن الاتحاد السكندري ختم الموسم في المركز العاشر في الدوري المصري برصيد 42 نقطة بينما أنهى الجونة الموسم في المركز الثالث عشر برصيد 37 نقطة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *