آخر الأخبارالدوري الإيطالي

نتيجة مباراة ميلان ضد اودينيزي في الدوري الإيطالي

يقدم لكم موقع ايجى سبورت الرياضي نتيجة مباراة ميلان ضد اودينيزي في الأسبوع السادس من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز والتي انتهت منذ قليل بفوز الميلان بهدفين لهدف.

وأقيمت المباراة على ملعب فريولي هو ملعب متعدد الاستخدامات لعدة رياضات يقع في مدينة أوديني الإيطالية يعتبر الملعب الرئيسي لنادي أودينيزي تم افتتاح الملعب في سنة 1976 ويتسع لـ 41652 متفرج.

بدأت المباراة سريعة وفي الدقيقة السابعة تسديدة قوية عن طريق جيرارد دولوفيو لاعب أودينيزي من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس جيانلويجي دوناروما.

وفي الدقيقة 17 ومن تمريرة طولية من وسط الملعب إلى داخل منطقة جزاء أودينيزي تمكن زلاتان إبراهيموفيتش من ترويضها بشكل جيد ثم هيأ الكرة لزميله فرانك كيسي الذي أطلق تسديدة قوية في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى سكنت الشباك.

وفي الدقيقة 41 وبراعة الحارس خوان موسو تنقذ مرمى أودينيزي من هدف محقق بعدما نجح في التصدي لتسديدة قوية عن طريق زلاتان إبراهيموفيتش من داخل منطقة الجزاء بعد مجهود فردي مميز من الأخير.

نتيجة مباراة ميلان ضد اودينيزي في الدوري الإيطالي

ومع بداية الشوط الثاني احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح أودينيزي بعد عرقلة لمهاجم الفريق داخل منطقة الجزاء من المدافع اليسيو رومانيولي أحرز منها رودريجو دي بول هدف التعادل.

وفي الدقيقة 82 ومن تسديدة صاروخية عن طريق رودريجو دي بول لاعب أودينيزي من على حدود منطقة جزاء ميلان مرت بشكل قريب أعلى العارضة العلوية للمرمى.

وفي الدقيقة 85 ومن عرضية من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة جزاء أودينيزي أخطأها الدفاع بشكل غريب من أمام المرمى استغله زلاتان إبراهيموفيتش بتسديدة مقصية مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الميلان للنقطة السادسة عشر في صدارة ترتيب الدوري ويتوقف رصيد أودينيزي عند النقطة الثالثة في المركز الثامن عشر.

شاركنا برأيك!

أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

تامر كرم

كاتب ومحرر بموقع ايجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المحلية والدوريات العالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى