آخر الأخبارأخبار الاسماعيلي
أخر الأخبار

خاص ..  تفاصيل مفاوضات الإسماعيلي مع فادي فريد

خاص ..  تفاصيل مفاوضات الإسماعيلي مع فادي فريد

 

 

حصل مسئولو النادى الإسماعيلى على توقيع اللاعب  فادى فريد مهاجم نادى أسوان، وينتظر مسئولو الإسماعيلى الإعلان عن التعاقد بعد الحصول على الإستغناء الرسمى من إدارة نادى أسوان.

 

 

 

منذ أسبوع تقدم النادى الإسماعيلى بعرض رسمى لشراء اللاعب مقابل مليون جنيه، وهو الأمر الذى رفضته إدارة نادى أسوان وطالبت برفع المبلغ بالإضافة للحصول على محمود عبد الله إعارة لمدة موسم واحد.

 

تم عرض الأمر على البرازيلى هيرون ريكاردو المدير الفنى الذى رفض التفريط فى لاعب خط الوسط الشاب والذى يرى ريكاردو أنه مستقبل النادى فى القريب العاجل

تقدم الإسماعيلى بعرض اخر لشراء مهاجم أسوان 1.5 مليون جنيه بالإضافة لمحمد فوزى حارس مرمى الفريق إعارة لمدة موسم ثم عرض لاعب اخر للإعارة وهو المهاجم الشاب حازم مرسى، لكن إدارة نادى أسوان رفضت المبلغ المعروض ووافقت على الثنائى فوزى ومرسى.

 

تفاصيل مفاوضات الإسماعيلي مع فادي فريد

 

وعلم موقع ”إيجي سبورت“ من مصدر مسئول بنادى أسوان أن إدارة النادى الجنوبى حددت مبلغ 3 مليون جنيه للموافقة على بيع اللاعب حتى بدون لاعبين إعارة

ولكن الأهم بالنسبة لنادى أسوان هو الحصول على مبلغ مالى لدفع مستحقات اللاعبين المتأخرة والتعاقد مع لاعبين جدد وسداد جزء من ديون النادى.

 

 

وكان إدارة الإسماعيلي توفقت عن إرسال عروض رسمية مكتوبة بسبب أن مسئولو أسوان يقومون بإرسال الخطابات المرسلة من الإسماعيلية لأندية اخرى لفتح المزاد على المهاجم فادى فريد.

 

وأفاد مصدر خاص ان مسؤولي الإسماعيلي عقد جلسة خاصة منذ قليل مع مسؤولي أسوان وتم الإتفاق علي كافة التفاصيل إنتقالا فادي فريد مهاجم اسوان ،سوف يتم الإعلان علي الصفقة خلال الساعات القادمة

 

 

وقد خاض فادي فريد  صاحب ال 23 عاماً مع اسوان هذا الموسم في 23 مباراة ونجح في إحراز 8 أهداف ،

 

 

 

ويزكر إن النادي الإسماعيلي أعلن في وقت سابق عن التعاقد مع القناص الأنجولى “أرى بابل” بشكل رسمى فى وذلك بعد توصية من قبل لجنة التعاقدات، كما تم التعاقد مع أحمد مصطفى لاعب الفريق الجديد، والجزائري رضوان الشريفي لاعب اتحاد العاصمة الجزائري.

شاركنا برأيك!

أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

ميدو حسين

كاتب ومحرر رياضي بموقع ايجي سبورت الرياضي ، مختص بتغطية نادي الإسماعيلي، والرياضة المصرية المحلية يمكن التواصل معة عبر الإيميل [email protected] أو عبر الهاتف الشخصي من هنا 01288638544

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى