آخر الأخبارأخبار الاسماعيلي

خاص… فخر الدين بن يوسف يقترب من الدراويش

اقترب المهاجم الدولي التونسي فخر الدين بن يوسف من العودة للنادي الإسماعيلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وتوقيع عقد جديد.

وعلم موقع إيجي سبورت“من مصادرها دخل جدران القلعة الصفراء أن وجهات النظر تقاربت بشكل كبير خلال الساعات الماضية بين فخر و إدارة الدراويش التي تسعى لتكوين فريق قوي و إعادة النادي الاسماعيلي منافسًا على البطولات في الموسم الجديد.

ومن المفترض يتم وصول التونسي إلي الإسماعيلي خلال الأيام القليلة القادمة ،لتوقيع عقد إنضمام إلي النادي الإسماعيلي لمدة موسمين.

و تبذل لجنة التعاقدات بالنادي الإسماعيلي مجهودات كبيرة لتدعيم الفريق بعدد من اللاعبين سواء المحليين أو الأجانب و ذلك بالتعاون مع البرازيلي هيرون ريكاردو المدير الفنى للفريق

وكان فخر الدين بن يوسف رحا نهاية شهر يونيو الماضي عن الإسماعيلي ،بعد قضاء 6 أشهر في صفوف الفريق ،بداية من من فترة الإنتقالات الشتوية الماضية.

ونشأ التونسي بن يوسف في مدينة تونس، حيث يعد من مواليد عام 1991، وبدأ في ممارسة كرة القدم في سن الثامنة من عمره ضمن فريق شبان الملعب التونسي.

وعلى المستوى الدولي، بدأ بن يوسف مسيرته مع منتخب تونس عام 2012، ولعب فخر الدين 47 مباراة مع نسور قرطاج تمكن خلالهم من إحراز 6 أهداف، كان أبرزهم هدفه في مونديال 2018 أمام بنما، وهو الهدف الذي سجل به رقم قياسيا حيث كان الهدف رقم 2500 في تاريخ كأس العالم

وخاض صاحب 29 عاماً مع برازيل الكرة المصرية في 7 مباريات علي مستوي الدوري والبطولة العربية ونجح في إحراز أربعة أهداف

شاركنا برأيك!

أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

ميدو حسين

كاتب ومحرر رياضي بموقع ايجي سبورت الرياضي ، مختص بتغطية نادي الإسماعيلي، والرياضة المصرية المحلية يمكن التواصل معة عبر الإيميل [email protected] أو عبر الهاتف الشخصي من هنا 01288638544

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى