آخر الأخبارأخبار الأهلي

بعد واقعة كهربا وفضل … الأهلي يتقدم ببلاغ للجنة الانضباط واتحاد الكرة

تقدمت إدارة النادي الأهلي صباح اليوم الاثنين بشكوى إلى كلٍّ من: المستشار سيد البنداري، رئيس لجنة الانضباط والأخلاق باتحاد الكرة، وعمرو الجنايني، رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، يطالب في الشكويين بتطبيق اللوائح والقوانين في واقعة تجاوز محمد فضل، عضو اللجنة الخماسية، في حق محمود عبد المنعم  كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أثناء احتفالية تسليم درع الدوري، عقب مباراة الأهلي وطلائع الجيش التي أقيمت مساء السبت الماضي في ختام المسابقة.

وأرفق الأهلي في شكواه مجموعة من الاسطوانات المدمجة للواقعة التي توضح قيام محمد فضل بالتجاوز في حق كهربا والاعتداء عليه باليد وباللفظ في مشهد أدانه الجميع.. كما يستند الأهلي في شكواه إلى العديد من الشهود الذين تواجدوا أثناء الواقعة؛ للحفاظ على حق اللاعب والدفاع عن حقوق النادي المشروعة بما يتفق مع اللوائح والقوانين.

وكان اللاعب محمود عبد المنعم كهربا قد تقدم بمذكرة إلى الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، يطلب فيها شكوى محمد فضل إلى اتحاد كرة القدم، ولجنة الانضباط بعد التعدي عليه، في مشهد تابعه الملايين عبر شاشات التليفزيون.

وقام عبد الحفيظ برفع الأمر لإدارة النادي التي تضامنت مع اللاعب في شكواه، واتخذت الإجراءات السابق الإشارة إليها، بل وأعلنت أنها بصدد اتخاذ إجراءات أخرى للحفاظ على حق «كهربا» بعدما تأكدت من خلال الفيديوهات أن اللاعب لم يخطئ، ولم تصدر عنه أي إساءة في حق محمد فضل، وأن الأخير هو من تجاوز وبادر بالاعتداء على مرأى ومسمع من الجميع.

سبق وان قال الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، إنه تحدث اليوم لوسائل الإعلام بالشكل الإيجابي في حق الكابتن محمد فضل، عضو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة، وإنه ترفع في حديثه عن تجاوز «فضل» في حق محمود كهربا، لاعب الأهلي، أثناء احتفالية الدوري أمس،

وأضاف أنه كان يهدف من كلامه الإيجابي إلى إغلاق هذا الملف، وعدم الإساءة للكابتن محمد فضل؛ بوصفه أحد أبناء النادي. لكن للأسف فوجئ بإعلان فضل بأحد البرامج أنه تقدم اليوم بشكوى للجنة الانضباط في حق محمود كهربا، مطالباً بتوقيع عقوبة عليه.

وهو أمر مدهش للغاية خاصةً أن الواقعة شاهدها الملايين، وتؤكد قيام فضل بجذب كهربا بطريقة غير لائقة والتعدي عليه لفظياً. وترتب على ذلك طلب اللاعب مساء اليوم التقدم بشكوى إلى لجنة الانضباط للحصول على حقه من محمد فضل.

وتضامن النادي مع لاعبه وهو أمر منطقي جداً، خاصة أنه لم يخطئ. وعليه سوف تتقدم إدارة الأهلي بشكوى ظهر اليوم الإثنين إلى لجنة الانضباط باتحاد الكرة؛ تطالب فيها بتطبيق اللوائح والقوانين بشأن التجاوز الذي صدر عن الكابتن محمد فضل في حق لاعب الأهلي ، في احتفالية الأمس والاستناد إلى شريط المباراة والعديد من الشهود الذين تواجدوا أثناء الواقعة.

وفي ختام تصريحه أكد عبد الحفيظ على أن الأهلي سوف يتخذ كل الإجراءات ويذهب إلى أبعد مدى للدفاع عن حقوق لاعبه المشروعة بما يتفق مع اللوائح والقوانين.

شاركنا برأيك!

أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

أحمد صلاح

محرر وكاتب بموقع إيجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية المحلية، وأخبار نادي الزمالك ويمكن التواصل معه عبر [email protected] أو الإتصال عبر 01092616162

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى