موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد إسطنبول باشاكشهير والقنوات الناقلة

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد إسطنبول باشاكشهير والقنوات الناقلة.

وتقرر اقامة مباراة تقام مانشستر يونايتد و إسطنبول باشاكشهير مساء الغد الأربعاء الموافق 04/11/2020 في تمام الساعة 7:55 بتوقيت القاهرة 8:55 بتوقيت السعوديه في إطار منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

مانشستر يونايتد يحتل صدارة ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 6 نقاط، بعدما نجح في تحقيق أول إنتصارين في بطولة التشامبيونزليج على حساب باريس سان جيرمان الفرنسي، وفي المباراة الماضية إستطاع التغلب علي نادي لايبزيج الالماني بنتيجة بخماسية نظيفة.

ويأتي باريس سان جيرمان في المركز الثاني برصيد 3 نقاط وبنفس الرصيد يأتي لايبزيج، وذلك بعد تغلبهما على اسطنبول باشاكشهر، الذي يحتل المركز الأخير بدون رصيد من النقاط.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد إسطنبول باشاكشهير والقنوات الناقلة

وتقام والمباراة علي ملعب استاد ستين ايمك ،وسوف تذاع مباراة مانشستر يونايتد و إسطنبول باشاكشهير علي قناة bien Sport HD 1 ،ويعلق عليها عصام الشوالي مانشستر يونايتد الذي يسير بخطى ثابتة في دوري الأبطال،

يسعى إلى تحقيق الانتصار من أجل مواصلة النتائج الإيجابية والمستوى القوي الذي يقدمه، ومحاولة نسيان الهزيمة الماضية من آرسنال بهدف دون رد في الدوري الإنجليزي.

بينما إسطنبول باشاكشهير لم يحقق الانتصار حتى الأن في المجموعة، ولا يقدم المستوى المطلوب منه، وهو يدرك صعوبة الخصم وقوته وخبرته داخل المستطيل الأخضر،

لذا سيقاتل من أجل محاولة الخروج من اللقاء بنتيجة إيجابية ترفع من معنويات الفريق

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *