دوري أبطال اوروبا

أهداف مباراة ريال مدريد وإنتر ميلان اليوم بدوري أبطال أوروبا

ريال مدريد ضد إنتر ميلان

يقدم لكم موقع ايجى سبورت الرياضي أهداف مباراة ريال مدريد وإنتر ميلان اليوم في الجولة الثالثة من مجموعات دوري أبطال أوروبا والتي انتهى شوطها الأول بتقدم الملكي بهدفين لهدف.

وإليكم أهداف مباراة ريال مدريد أمام إنتر ميلان اليوم بدوري أبطال أوروبا وأقيمت المباراة على ملعب ألفريدو دي ستيفانو

وهو ملعب تم افتتاحه في 9 مايو 2006 ويقع في مدينة مدريد الرياضية وأدارها تحكيميا الحكم الفرنسي كليمان توربان.

بدأت المباراة سريعة في الدقيقة الرابعة عندما سدد أسينسيو الكرة من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة رائعة من هازارد ولكن تصدى لها هاندانوفيتش ببراعة.

وبعد عشر دقائق بيريسيتش ارسل تمريرة عرضية من داخل منطقة الجزاء جهة اليسار قابلها نيكولو باريلا برأسية ارتطمت بالعارضة وخرجت خارج الملعب.

أهداف مباراة ريال مدريد وإنتر ميلان اليوم بدوري أبطال أوروبا

وفي الدقيقة 25 مرر حكيمي الكرة من منتصف الملعب للخلف في إتجاه الحارس ولكن بنزيمة نجح في الوصول للكرة قبل هاندانوفيتش ثم راوغ وسدد الكرة في المرمى الخالي.

وفي الدقيقة 34 أرسل كروس الكرة من الركلة الركنية داخل منطقة الجزاء وقابلها راموس بعد تحرك رائع داخل منطقة الجزاء برأسية قوية مرت في أقصى الزاوية اليسرى داخل الشباك ليضيف الهدف الثاني للملكي.

وبعد أربع دقائق من الهدف باريلا مرر الكرة بشكل رائع بكعب القدم لباريلا داخل منطقة الجزاء وسددها الأخير من لمسة واحدة على يمين الحارس كورتوا محرزا الهدف الأول لفريقه.

وبدأ الشوط الثاني هادئ من الفريقين حتى الدقيقة 66 عندما سدد فاسكيز الكرة من على حدود منطقة الجزاء وركن مرت بجوار القائم الأيسر خارج الملعب.

أهداف مباراة ريال مدريد وإنتر ميلان اليوم بدوري أبطال أوروبا

وفي الدقيقة 68 لاوتارو مارتينيز مرر الكرة برأسه داخل منطقة الجزاء لبيريسيتش الذي سدد الكرة في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى ليكرز هدف التعادل لفريقه.

وفي الدقيقة 75 ميندي مدافع مدريد مرر الكرة برأسه بشكل خاطيء للاوتارو مارتينيز الذي سدد كرة مقوسة مرت بجوار القائم الأيسر خارج الملعب.

وفي الدقيقة 80 فينيسيوس جونيور أرسل تمريرة من على يسار منطقة الجزاء وصلت لرودريجو سيلفا على حدود منطقة الجزاء فسدد الأخير الكرة بقوة على يسار الحارس هاندانوفيتش داخل الشباك.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد ريال مدريد الى النقطة الرابعة في المركز في المركز الثاني

ويتوقف رصيد إنتر ميلان عند النقطة الثانية في المركز الرابع والاخير.

شاركنا برأيك!

أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

تامر كرم

كاتب ومحرر بموقع ايجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المحلية والدوريات العالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى