جدول ومواعيد مباريات اليوم الأحد 8 – 11 – 2020 والقنوات الناقلة

يقدم لكم موقع ايجى سبورت جدول ومواعيد مباريات اليوم الأحد 8 – 11 – 2020 والقنوات الناقلة وتقام اليوم عدة مباريات من مختلف دوريات العالم الدوري الإنجليزي والإسباني والفرنسي والايطالي.

مواعيد مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الأحد 8 – 11 – 2020

وتستكمل مباريات الأسبوع الثامن من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز وتبدأ في تمام الساعة الثانية بتوقيت القاهرة بين توتنهام ضد وست بروميتش، والساعة الرابعة بين ليستر سيتي ضد ولفرهامبتون، والساعة السادسة والنصف بين مانشستر سيتي ضد ليفربول، والساعة التاسعة والربع بين أرسنال ضد أستون فيلا، وتذاع جميع المباريات عبر أثير مجموعة قنوات بي ان سبورت الرياضية.

مواعيد مباريات بطولة الدوري الإسباني الأحد 8 – 11 – 2020

وتستكمل مباريات الأسبوع التاسع من بطولة الدوري الإسباني الممتاز وتبدأ في تمام الساعة الثالثة بتوقيت القاهرة بين خيتافي ضد فياريال، وخمسة وربع بين ريال سوسيداد ضد غرناطه، والساعة السابعة والنصف بين ليفانتي ضد ألافيس، وبلد الوليد ضد أتليتك بالباو، والساعة العاشرة بين ريال مدريد ضد فالنسيا، وتذاع جميع المباريات عبر أثير مجموعة قنوات بي ان سبورت الرياضية.

جدول ومواعيد مباريات اليوم الأحد 8 – 11 – 2020 والقنوات الناقلة.

مواعيد مباريات بطولة الدوري الألماني الأحد 8 – 11 – 2020

وتستكمل مباريات الأسبوع السابع من البوندسليجا الألماني وتبدأ في تمام الساعة الرابعة والنصف بين فولفسبورج ضد هوفنهايم، والساعة السابعة بين بايرليفركوز ضد مونشنجلادباخ، وتذاع جميع المباريات عبر أثير مجموعة قنوات بي ان سبورت الرياضية.

مواعيد مباريات بطولة الدوري الفرنسي الأحد 8 – 11 – 2020

وتستكمل مباريات الأسبوع العاشر من بطولة الدوري الفرنسي في تمام الساعة الثانية بين ليل ضد ستاد بريست، والساعة السادسة نيس ضد موناكو، والساعة العاشرة بين اوليمبيك ليون ضد سانت ايتيان، وتذاع جميع المباريات عبر أثير مجموعة قنوات بي ان سبورت الرياضية.

مواعيد مباريات بطولة الدوري الايطالي الأحد 8 – 11 – 2020

وتقام مباريات الأسبوع السابع من دوري الكالتشيو وتبدأ في تمام الساعة الواحدة والنصف بين لاتسيو ضد يوفنتوس، والساعة الرابعة بين أتلانتا ضد إنتر ميلان، وجنوى ضد روما، والساعة السابعة بين بولونيا ضد نابولي، والساعة العاشرة إلا ربع بين ميلان ضد هيلاس فيرونا،
وتذاع جميع المباريات عبر أثير مجموعة قنوات بي ان سبورت الرياضية.