آخر الأخبارالدوري الانجليزي
أخر الأخبار

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ضد ايفرتون في الدوري الإنجليزي

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ضد ايفرتون في الدوري الإنجليزي

 

يقدم لكم موقع ايجى سبورت الرياضي نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ضد ايفرتون في الأسبوع من الثامن من بطولة الدوري الإنجليزي والتي انتهت منذ قليل بفوز الشياطين الحمر بثلاثة أهداف لهدف.

 

وأقيمت المباراة على أرضية ملعب جوديسون بارك معقل فريق إيفرتون بمدينة ليفربول الإنجليزية والذي تم إفتتاحه لأول مرة عام 1892 وتتسع مدرجاته لقرابة الـ 39 ألف مشجع.

 

بدأت المباراة سريعة وفي الدقيقة السادسة من محاولة هجومية أولى لإيفرتون بانطلاقة على الجبهة اليسرى لبرنارد دوارتي أنهاها بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها المهاجم دومينيك كالفيرت ليوين برأسية مرت بشكل قريب للغاية أعلى العارضة العلوية للمرمى.

 

وفي الدقيقة 20 ومن تمريرة طولية من الحارس جوردان بيكفورد إلى حدود منطقة جزاء مانشستر يونايتد حيث استقبلها دومينيك كالفيرت ليوين

برأسية هيأت الكرة لزميله برنارد دوارتي الذي تمكن من ترويض الكرة جيدا ثم اطلق تسديدة أرضية قوية في أقصى الزاوية اليمنى للمرمى سكنت الشباك.

 

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ضد ايفرتون في الدوري الإنجليزي

 

وبعد الهدف بخمس دقائق ومن هجمة منظمة من لاعبي مانشستر يونايتد على الجبهة اليسرى أنهاها لوك شاو بعرضية متقنة إلى داخل منطقة الجزاء

استقبلها برونو فيرنانديز برأسية رائعة وضعت الكرة داخل شباك الحارس جوردان بيكفورد في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى.

 

وفي الدقيقة 28 القائم الأيمن لمرمى الحارس ديفيد دي خيا يمنع الهدف الثاني لإيفرتون في المباراة بعدما تصدى لتسديدة قوية عن طريق لوكاس دين من داخل يمين منطقة الجزاء.

 

وفي الدقيقة 34 ومن هجومه منظم بشكل رائع من لاعبي مانشستر يونايتد بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها برونو فيرنانديز بتمريرة عرضية متقنة

من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء خدعت الحارس جوردان بيكفورد بعد تدخل من ماركوس راشفورد وسكنت الشباك.

 

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ضد ايفرتون في الدوري الإنجليزي

 

بداية هادئة من لاعبي الفريقين حتى الدقيقة 59 ومن ركلة حرة مباشرة لمانشستر يونايتد عن طريق خوان ماتا بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء أخطأها الحارس جوردان بيكفورد

بشكل فادح أدى إلى سقوط الكرة من بين يديه أمام المدافع المتقدم هاري ماجواير الذي استقبل الكرة بتسديدة مباشرة مرت أعلى العارضة العلوية للمرمى.

 

وفي الدقيقة 72 هدف محقق ضائع لمانشستر يونايتد بعد إنفراد من ماركوش راشفورد تماما بالمرمى داخل منطقة الجزاء أنهاه بتسديدة قوية تصدى لها الحارس جوردان بيكفورد ببراعة وأنقذ فريقه.

  • وفي الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع يحرز كفاني الهدف الثالث لفريق مانشستر يونايتد

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد مانشستر يونايتد للنقطة العاشرة في المركز الرابع عشر ويتوقف رصيد إيفرتون عند النقطة الثالثة عشر في المركز الخامس.

شاركنا برأيك!

أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

تامر كرم

كاتب ومحرر بموقع ايجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المحلية والدوريات العالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى