بث مباشر مباراة ليفربول ومانشستر سيتي لايف

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي ، ايجي ناو ، ايجي كورة ، بث مباشر مباراة ليفربول ومانشستر سيتي لايف يوم الأحد 08-11-2020

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في  الدورى الانجليزي حيث سيلتقي الريدز  مع نظيره السيتى مساء اليوم الأحد على ملعب الاتحاد معقل فريق مانشستر.

وتقام مباراة ليفربول ومانشستر سيتي على ملعب الاتحاد ضمن فعاليات الجولة ال8 للبريميرلييج حيث تنطلق المباراة تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة  وستُنقل حصريًا على قناة بي إن سبورتس 1و2.

ويحتل ليفربول المركز الأول في جدول المسابقة برصيد 16 نقطة من 7 مباريات، حيث حقق الفوز في 5 مباريات وتلقى الهزيمة في مباراة واحدة، وتعادل في مباراة واحدة.

في المقابل يحتل المان سيتي المركز العاشر في ترتيب الدوري برصيد 11 نقطة من 6 مباريات وله مباراة مؤجلة، حيث في فاز في 3 مباريات وتلقى الفريق هزيمة في مباراة واحدة، وتعادل في مبارتين.

بث مباشر مباراة ليفربول ومانشستر سيتي لايف

وتنقل المباراة عبر قناة بي ان سبورت المشفرة الناقل الحصري BeIN Sport HD 1  في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة

وكان ليفربول قد حقق الفوز على ويست هام بهدفين مقابل في الجولة الماضية للدورى, بينما حقق السيتى الفوز خارج الديار على سيفيلد يونايتد بهدف نظيف

ونستعرض معكم في موقع ايجي سبورت الرياضي موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في  الدورى الانجليزي

هذا وتقرر أن تقام مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في  الدورى الانجليزي مساء اليوم الأحد على BeIN Sport HD 1  في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة  .

بث مباشر مباراة ليفربول ومانشستر سيتي لايف

ومن المتوقع أن يخوض نادي ليفربول تلك المباراة بتشكيل مكون من

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ترتنت ألكسندر- أرنولد، جويل ماتيب، جو جوميز، آندرو روبرتسون.

خط الوسط: جوردان هندرسون، جيجي فينالدوم، جيمس ميلنر.

خط الهجوم: محمد صلاح، روبيرتو فيرمينو، ساديو ماني

ومن المتوقع أن يخوض فريق مانشستر سيتي تلك المباراة بتشكيل مكون من

حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: كايل ووكر، روبن دياز، إيمريك لابورت، جواو كانسيلو.

خط الوسط: رودريجو هيرنانديز، كيفين دي بروين، إلكاي جوندوجان.

خط الهجوم: رحيم سترلينج، فيران توريس، فيل فودين.

سيتم إضافة البث المباشر للمباراة قبل بدايتها ب10 دقائق