أوناجم يقترب من الوداد البيضاوي على سبيل الإعارة
أوناجم

علم موقع ايجي سبورت الرياضي أن نجم نادي الزمالك المحترف المغربي محمد أوناجم في طريقة للعودة لنادي الوداد المغربي من جديد.

وأفادت بعض التقارير المغربية ان فريق الوداد البيضاوي وعن طريق وكيل أعمال اللاعب الذي بدوره قام بإبلاغ اللاعب عن رغبة الفريق المغربي في عودته من جديد على سبيل الإعارة

وذلك نظرآ لقلة مشاركته مع الفارس الأبيض وجاء اهتمام الوداد باستعادة أوناجم بعد الأنباء التي ترددت خلال الأونة الأخيرة حول اقتراب اللاعب المغربي من الرحيل عن الزمالك في ظل حاجة الأخير لأماكن شاغرة في قائمة اللاعبين الأجانب من أجل قيد الصفقات الجديدة.

وتعاقد الزمالك مع أوناجم مطلع الموسم الجاري قادمًا من الوداد بعقد مدته 3 مواسم، مقابل دفع مليون ونصف دولار بالإضافة إلى حصول النادي المغربي على خدمات الكونغولي كاسونجو كاسونجو لمدة موسم واحد معارٍا قبل أن تفشل صفقة الأخير.

على جانب الآخر صعد نادي الزمالك لمواجهة الأهلى فى المباراة النهائية ببطولة دورى ابطال افريقيا والتى تقام يوم 27 نوفمبر الجاري، على ستاد برج العرب بالإسكندرية، وهو النهائى الذى يقام من مباراة واحدة لأول مرة فى تاريخ دورى الأبطال الإفريقي.

وصعد الزمالك بعد الفوز على الرجاء المغربى بهدف نظيف فى مباراة الذهاب بالعاصمة المغربية كازابلانكا، قبل أن يعود ويحقق الفوز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف فى مباراة الإياب على ستاد القاهرة الدولى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *