آخر الأخبارالدوري الاسباني
أخر الأخبار

نتيجة مباراة ريال مدريد ضد فالنسيا في الدوري الإسباني

نتيجة مباراة ريال مدريد ضد فالنسيا في الدوري الإسباني

 

يقدم لكم موقع ايجى سبورت الرياضي نتيجة مباراة ريال مدريد ضد فالنسيا في الأسبوع من التاسع من بطولة الدوري الإسباني والتي انتهى شوطها الأول بتقدم الخفافيش بهدفين لهدف.

 

وأقيمت المباراة على أرضية ملعب ميستايا وهو ملعب كرة قدم يقع في مدينة بلنسية في إسبانيا،

وهو ملعب الرئيسي لنادي الدرجة الأولى الأسباني نادي فالنسيا الإسباني، ويتسع الملعب الذي بُنِيَ وافتتح في عام 1923 لحضور 49,500 ألف متفرج

 

بدأت المباراة هادئة حتى الدقيقة العاشرة ومن تسديدة أرضية قوية عن طريق ماركو أسينسيو لاعب ريال مدريد من على حدود منطقة جزاء فالنسيا مرت بشكل قريب إلى جوار القائم الأيسر لمرمى الحارس خومي دومينيك.

 

وفي الدقيقة 23 ومن هجمة منظمة من لاعبي ريال مدريد بمجموعة من التمريرات المتبادلة بين مارسيلو وكريم بنزيمة على حدود الزاوية اليمنى لمنطقة جزاء فالنسيا

أنهاها الأخيرة بتسديدة يمينية أكثر من رائعة في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى سكنت الشباك.

 

نتيجة مباراة ريال مدريد ضد فالنسيا في الدوري الإسباني

 

وفي الدقيقة 29 حكم المباراة احتسب ركلة جزاء لصالح فالنسيا نتيجة لمسة يد على لوكاس فاسكيز لاعب ريال مدريد داخل منطقة الجزاء نفذها كارلوس سولار

بتسديدة أرضية قوية في أقصى الزاوية اليمنى للمرمى سكنت الشباك رغم التوقع الصحيح من ثيبوه كورتوا لزاوية التسديد لكنه فشل في اللحاق بالكرة.

 

وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل من الضائع وبعد العودة لتقنية الفيديو هجمة لفالنسيا من الجبهة اليمنى انتهت بعرضية ارضية إلى داخل منطقة الجزاء

أخطأها المدافع رافاييل فاران من أمام المرمى بشكل غريب ووضع الكرة بالخطأ داخل الشباك رغم محاولات الحارس ثيبوه كورتوا لإبعاد الكرة إلا أنها تخطت خط المرمى بكامل هيئتها.

ومع بداية الشوط الثاني ومن تسديدة صاروخية أكثر من رائعة عن طريق كانج إن لي لاعب فالنسيا من خارج حدود منطقة الجزاء إرتدت من القائم الأيسر لمرمى الحارس ثيبوه كورتوا.

 

وفي الدقيقة 51 حكم المباراة احتسب ركلة جزاء لصالح فالنسيا بعد عرقلة لماكسيميليانو جوميز لاعب فالنسيا داخل منطقة الجزاء من مارسيلو أحرز منها كارلوس سولار الهدف الثاني له والثالث لفريقه.

 

وفي الدقيقة 58 تسديدة خطيرة عن طريق فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد من داخل يمين منطقة جزاء فالنسيا مرت بشكل قريب أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس خومي دومينيك.

 

وفي الدقيقة 62 وبعد العودة لتقنية الفيديو، حكم المباراة احتسب ركلة جزاء لصالح فالنسيا نتيجة لمسة يد على سيرخيو راموس سجل منها كارلوس سولار الهدف الرابع.

 

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد فالنسيا النقطة الحادية عشر في المركز ال11 ويتوقف رصيد ريال مدريد عند النقطة السادسة عشر في المركز الرابع.

شاركنا برأيك!

أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

تامر كرم

كاتب ومحرر بموقع ايجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المحلية والدوريات العالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى