المصري البورسعيدي يعلن عن التعاقد مع لاعب الزمالك محمد عنتر
المصري البورسعيدي يعلن عن التعاقد مع لاعب الزمالك محمد عنتر

 

 

أعلن النادي المصري البورسعيدي عن التعاقد مع لاعب الزمالك محمد عنتر حيث أتم مجلس إدارة النادي برئاسة الأستاذ سمير حلبية وبعد التنسيق مع الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة الكابتن علي ماهر

إجراءات التعاقد مع  عنتر لاعب خط وسط الزمالك في صفقة انتقال نهائي وبعقد يمتد لثلاثة مواسم إعتباراً من الموسم المقبل 2021/2020 وحتى نهاية موسم 2023/2022.

 

وكانت لجنة التعاقدات بالنادي المصري والممثلة في الأستاذ محمد الخولي نائب رئيس مجلس الإدارة والمهندس عدنان حلبية والكابتن شريف مزروع عضوا مجلس إدارة النادي المصري،

قد حصلت على توقيع اللاعب وذلك بعد مفاوضات مطولة مع مجلس إدارة نادي الزمالك للتعاقد مع اللاعب الذي تم التعاقد معه بناء على رغبة الكابتن علي ماهر الذي كان قد سبق له تدريب اللاعب بنادي الأسيوطي سبورت.

 

المصري البورسعيدي يعلن عن التعاقد مع لاعب الزمالك محمد عنتر

 

يذكر أن اللاعب محمد عنتر يبلغ من العمر 27 عامًا وهو أحد ناشئي مركز شباب أبو تيج بمحافظة أسيوط والذي إنتقل منه للعب بصفوف الأسيوطي سبورت

قبل أن ينتقل لصفوف الزمالك الذي نجح في الفوز بخدمات اللاعب بعد صراع مع النادي الأهلي في صفقة إنتقال قياسية بلغت نحو 18 مليون جنيه.

 

الجدير بالذكر أن النادي المصري قد ضم ست صفقات حتى الآن في الانتقالات الصيفية الحالية وهم علاء عطا ومصطفى سلطان، والحارس عصام ثروت من نادي مصر.

 

بالإضافة إلى أحمد شديد قناوي قادما من الإنتاج الحربي. وأحمد رفعت لاعب الزمالك والاتحاد السكندري السابق وأخيرا محمد عنتر قادما من نادي الزمالك.

التعليقات