آخر الأخبار

رسميًا | بيراميدز يعلن تعاقده مع محمود وادي لمدة 4 مواسم

أعلن مسؤولو نادي بيراميدز عن حسم صفقة اللاعب محمود وادي مهاجم المصري البورسعيدي لمدة 4 مواسم مقابل 20 مليون جنيه يحصل عليها النادي البورسعيدي و40 مليون جنيه يحصل عليها اللاعب خلال مدة تعاقده

وكان اللاعب لديه رغبة في إنتقاله إلى صفوف بيراميدز لينهي النادي التعاقد معه بالاتفاق مع المصري البورسعيدي، الذي لم يمانع إنتقال وادي إلى بيراميدز.

ويقدم النادي مؤتمرا صحفيا بقاعة مؤتمرات استاد الدفاع الجوي بحضور مسؤولي بيراميدز للإعلان عن صفقة وادي ليكون مهاجم المصري السابق رابع صفقات فريق بيراميدز

خلال فترة القيد الحالية بعقد يمتد حتى صيف 2024 ,بعد رمضان صبحي من هدرسفيلد، وأحمد فتحي وشريف إكرامي ثنائي الأهلي بعد نهاية تعاقده مع الفريق.

بيراميدز يعلن عن تعاقده مع المهاجم محمود وادي لمدة 4 مواسم

وكان وادي أعلن قبل عدة أسابيع رحيله عن المصري وإنتقاله إلى بيراميدز بداية من الموسم المقبل.

وقال اللاعب في وقت سابق “سأفتقد النادي المصري الذي له فضل كبير عليا وأتوقع لو كنت إنتقلت لنادي آخر لما وصلت إلى ما وصلت إليه الآن.

وواصل “الإنتقال لنادي مثل بيراميدز هذه فكرة كبيرة تضع علي الكثير من الضغط أصبحت ملزما بتقديم أفضل ما لدي ذهبت له لصنع إنجازات جماعية وشخصية. وإنضم وادي إلى المصري قادما من الأهلي الأردني قبل عامين.

وخاض صاحب الـ25 عاما مع المصري 75 مباراة سجل خلالهم 19 هدفا وصنع 10. نادي مع المصري على دفع مليون 20 مليون جنيه”.

يذكر أن المصري قد حصل على 12 مليون جنيه نقدا وسيحصل على المبلغ المتبقي على قسطين الأول في شهر نوفمبر الجاري بواقع 5 ملايين جنيه والآخر في يناير بواقع ثلاثة ملايين جنيه.

شاركنا برأيك!

أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

عماد سعد

كاتب ومحرر بموقع ايجي سبورت الرياضي يختص بتغطية الأخبار المحلية المصرية الرياضية والدوريات الأوروبية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى