أخبار الزمالك

آخر أخبار نادي الزمالك اليوم الأربعاء 11-11-2020

تدريبات نادي الزمالك اليوم

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي ، ايجي ناو ، ايجي كورة ، ايجي لايف ، آخر أخبار نادي الزمالك اليوم الأربعاء 11-11-2020 ، نقلا عن الموقع الرسمي للنادي استعدادا لمواجهة اف سي مصر بكأس مصر.

فقرة بدنية قوية للاعبين

وخضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لفقرة بدنية قوية على هامش التدريبات الجماعية للفريق المقامة حالياً على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وشهد المران التركيز على الجانب البدني ثم الفني، حيث خضع لاعبو الأبيض إلى أكثر من فقرة فنية خاصة

شملت اللعب بشكل سريع من لمسة واحدة، بالإضافة إلى تنفيذ اكثر من فكرة فنية خلال التدريبات استعدادا للمباريات المقبلة.

وكان الفريق قد استأنف تدريباته اليوم عقب فترة الراحة التي حصل عليها عقب مباراة الرجاء المغربي و التأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا.

آخر أخبار نادي الزمالك اليوم الأربعاء 11-11-2020

محمد عبد الشافي وعمر السعيد يواصل ان التأهيل

واصل عمر السعيد ومحمد عبدالشافي ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك البرنامج التأهيلي الموضوع لهما من الجهاز الطبي للفريق بقيادة محمد أسامة، على هامش التدريبات الجماعية للفريق المقامة حالياً على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وخضع الثنائي لمجموعة من التدريبات التأهيلية في صالة الجيمانزيوم، وذلك ضمن البرنامج الموضوع لهما، حيث تعرض عبد الشافي للإصابة في الترقوة، والسعيد بالعضلة الخلفية.

وكان الفريق قد استأنف تدريباته اليوم عقب فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبون عقب مباراة الرجاء المغربي و التأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا.

آخر أخبار نادي الزمالك اليوم الأربعاء 11-11-2020

غياب اللاعبيين الدوليين عن مران الزمالك اليوم

شهدت التدريبات الجماعية للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك غياب اللاعبين الدوليين بسبب تواجدهم في معسكرات المنتخبات الوطنية.

وغاب السداسي محمد أبو جبل، ومحمود علاء، ومحمود حمدي “الونش”، وطارق حامد، وأحمد سيد “زيزو”، ومصطفى محمد للتواجد في معسكر المنتخب الأول، بينما غاب الثلاثي محمد صبحي ومحمد عبدالسلام وإمام عاشور لتواجدهم في معسكر المنتخب الأوليمبي.

وشهد المران أيضا غياب الخماسي حسام أشرف، واسامة فيصل، وياسين مرعي، وأحمد عيد، وحسام عبدالمجيد لانضمامهم لمنتخب الشباب، بالإضافة إلى المغربي أشرف بن شرقي والتونسي فرجاني ساسي بسبب تواجدهما في معسكر منتخبي المغرب وتونس

جلسة فنيه بين مدحت عبد الهادي واللاعبيين

آخر أخبار نادي الزمالك اليوم الأربعاء 11-11-2020

حرص مدحت عبدالهادي المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على عقد جلسة فنية سريعة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية للفريق المقامة حالياً على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وحرص عبد الهادي على توجيه الشكر للاعبين بعد الصعود إلى المباراة النهائية لبطولة دوري ابطال إفريقيا على حساب الرجاء المغربي، في الوقت الذي طالبهم بضرورة التركيز فقط على الفوز بالبطولة لإسعاد الملايين من الجماهير البيضاء

تصعيد لاعبين من الناشئين لتدريبات الزمالك

قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بتصعيد الثنائي أحمد نادر السيد من مواليد 2003 ومحمد قنديل من مواليد 99 من قطاع الناشئين بالنادي ، للإنضمام إلى التدريبات الجماعية للفريق المقامة حاليا على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة .

وتواجد ثنائي حراسة المرمى في تدريبات الفريق تحت قيادة عمرو عبدالسلام، في ظل انضمام محمد أبو جبل إلى معسكر المنتخب الأول ومحمد صبحي للمنتخب الأوليمبي.

وخضع الحراس لمجموعة من التدريبات البدنية والفنية تحت قيادة عبد السلام، حيث قام بالتركيز على الجانب البدني، بالإضافة لعمل بعض التدريبات الفنية الأخرى.

يجدر الإشارة الي انه تم نقل تلك الاخبار عن موقع نادي الزمالك الرسمي

شاركنا برأيك!

أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

ابراهيم عبد الغفار

كاتب ومحرر ومدير تحرير موقع ايجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى