آخر الأخبار
أخر الأخبار

ملخص وأهداف مباراة هولندا ضد إسبانيا الودية

ملخص وأهداف مباراة هولندا ضد إسبانيا الودية

 

 

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي ملخص وأهداف مباراة هولندا ضد إسبانيا الودية ،ضمن إستعداد المنتخبين للتصفيات الأمم الأوروبية

جاءت بداية الشوط الأول سريعة من جانب لاعبي منتخب اسبانيا في الدقيقة 12 ،عن طريق الجبهة اليسرى انتهت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء عن طريق ماركو أسينسيو مرت من جميع اللاعبين وتحولت إلى ركلة مرمى.

 

الهدف الأول للمنتخب اسبانيا في الدقيقة 19 عن طريق ،تمريرة بينية متقنة من ألفارو موراتا بإتجاه زميله سيرخيو كاناليس المنطلق داخل منطقة جزاء هولندا والذي استقبل الكرة بتسديدة أرضية مباشرة في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى سكنت الشباك.

 

ملخص وأهداف مباراة هولندا ضد إسبانيا الودية

 

هجمة للمنتخب الهولندي في الدقيقة 34 من الجبهة اليمنى بإنطلاقة لهانز هاتيبور أنهاها بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء مرت دون أي خطورة على المرمى الإسباني.

 

وتشهد الدقيقة 44،ركلة ركنية للمنتخب الهولندي على يمين مرمى إسبانيا، نفذت بمجموعة ن التمريرات القصيرة انتهت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع سريعا بعيدا عن مناطق الخطورة

 

ويحتسب حكم المباراة ثلاثة دقائق وقت بدل ضائع لينتهي أحداث الشوط الأول بتقدم منتخب اسبانيا علي نظيره هولندا بهدف دون

الشوط الثاني في مباراة هولندا ضد إسبانيا الودية

 

بداية الشوط الثاني أختلفت تماما عن الشوط الأول في الدقيقة49 هدف التعادل للمنتخب الهولندي ،عرضية متقنة من الجبهة اليسرى عن طريق أوين فيندال إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها ديفي كلاسين بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك.

 

 

وتشهد الدقيقة 64،هدف محقق ضائع للمنتخب الإسباني بعد إنفراد كامل عن طريق كوكي بالمرمى من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة بينية رائعة من زميله ماركو أسينسيو إلا ان كوكي سدد الكرة بشكل غير متقن أعلى العارضة العلوية للمرمى.

 

 

ملخص وأهداف مباراة هولندا ضد إسبانيا الودية

 

الدقيقة 70،ركلة ركنية لهولندا على يسار مرمى إسبانيا، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء لكنها مرت دون أي خطورة على مرمى الحارس أوناي سيمون.

 

ربع ساعة أخيرة متبقية من زمن الشوط الثاني والمباراة، النتيجة لا تزال هي التعادل الإيجابي بين المنتخبين بهدف لهدف.

 

ويحتسب حكم المباراة ثلاثة دقائق وقت بدل ضائع لينتهي أحداث المباراة بالتعادل الإيجايبي بين منتخب اسبانيا و نظيره هولندا بهدف لكل منهما

شاركنا برأيك!

أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

ميدو حسين

كاتب ومحرر رياضي بموقع ايجي سبورت الرياضي ، مختص بتغطية نادي الإسماعيلي، والرياضة المصرية المحلية يمكن التواصل معة عبر الإيميل [email protected] أو عبر الهاتف الشخصي من هنا 01288638544

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى