آخر الأخبار

تعرف على موعد مباريات المنتخب الأولمبي قبل أولمبياد طوكيو

يقدم لكم موقع إيجي سبورت ،ايجي ناو ،ايجي لايف ،كورة اون لاين، يلا شوت،موعد مباريات المنتخب الأولمبي قبل أولمبياد طوكيو  2021 بدولة اليابان.

حيث يخوض الفراعنه الصغار بقيادة شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي مباراة وديه أمام كوريا الجنوبيه بإستاد السلام مساء اليوم في تمام الساعه الثامنه في إطار الدوره الوديه المقامه بمصر في الفتره من 12 حتى 17 من الشهر الجاري

إستعداداً للمشاركه في أولمبياد طوكيو 2021 والتي من المقرر أقامتها في يوليو من العام المقبل.

وقد حذر شوقي غريب اللاعبين من سرعة وقوة لاعبي منتخب كوريا مشيراً إلى أن فريق كوريا أحد المرشحين بقوه للحصول علي ميداليات في أولمبياد طوكيو.

موعد مباريات المنتخب الأولمبي قبل أولمبياد طوكيو

وطالب شوقي غريب الفراعنه التركيز طوال المباراة وتقديم أداء جيد وعدم التركيز في مباراة البرازيل والتي المقرر أقامتها في 17 نوفمبر الجاري بإستاد القاهره. تعرف على مباريات المنتخب الأولمبي قبل أولمبياد طوكيو

وقد استقر شوقي غريب على تغير التشكيل خلال شوطي اللقاء وذلك لتجهيز العناصر السياسيه للمنتخب والاستقرار على التشكيل الأساسي التي سيخوض به مباراة البرازيل.

وقد ضم شوقي غريب في القائمة 30 لاعب وهم :-.

في حراسة المرمي: محمود جاد – محمد صبحي – عمر صلاح – مصطفي شوبير.

أما اللاعبون :احمد رمضان (بيكهام )- محمد عبدالسلام -محمود صابر (الجزار)-محمود مرعي -احمد ياسين -حسن علي -محمود البدري -كريم العراقي -كريم فؤاد -شريف رضا -غنام محمد -احمد سعيد -عمار حمدي -احمد حمدي -ناصر ماهر -يوسف الجوهري -عبدالرحمن مجدي -إمام عاشور -كريم الطيب -عبدالرحمن شيكا -احمد ياسر ريان -صلاح محسن -ناصر منسي -فادي فريد و أسامه جلال و محمد عبدالمنعم .

الجدير بالذكر أن تلك المباراة ستقام بدون حضور جماهيرى وذلك نظراً لإنتشار فيروس كورونا.

شاركنا برأيك!

أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

جهاد هاني

صحفي في موقع ايجي سبورت الرياضي عمل بالعديد من المواقع الرياضية مثل كورة ڤيو وبلس 90 و جريدة الشورى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى