التشكيل الرسمي لمنتخب الجزائر ضد منتخب زيمبابوي في تصفيات أمم إفريقيا
التشكيل الرسمي لمنتخب الجزائر ضد منتخب زيمبابوي في تصفيات أمم إفريقيا

يقد لكم موقع إيجي سبورت الرياضي ، ايجي ناو ، ايجي لايف ، التشكيل الرسمي لمنتخب الجزائر ضد منتخب زيمبابوي في تصفيات أمم إفريقيا

حيث يستقبل ملعب 5 جويلية مباراة منتخب الجزائر ضد نظيره زيمبابوي مساء يوم الخميس 12 نوفمبر وذلك ضمن منافسات الأسبوع الثالث من المجموعة الثامنة بدور المجموعات لتصفيات أمم إفريقيا.

ويتصدر الجزائر جدول ترتيب مجموعته برصيد 6 نقاط بينما منتخب زيمبابوي يتواجد في المركز الثاني برصيد 4 نقاط.

بينما تمتلك بوتسوانا نقطة وحيدة في المركز الثالث ولا يزال رصيد زامبيا صفر في المركز الرابع.

وتنقل مباراة الجزائر وزيمبابوي من ملعب 5 جويلية على قناة بي إن سبورت الرياضية السابعة باللغة العربية (beIN Sports HD 7) بصوت المعلق الجزائري حفيظ دراجي، إلى جانب قنوات أرضية محلية.

التشكيل الرسمي لمنتخب الجزائر ضد منتخب زيمبابوي

تاريخ مواجهات المنتخبين :

وشهد التاريخ إقامة ثلاث مباريات بين المنتخبين في تصفيات كأس العالم وأفريقيا حيث تفوق أبناء الجزائر في لقاءين فقط وإنتصار لزيمبابوي في فرضت نتيجة التعادل نفسها على المواجهات الثلاث المتبقية.

وإنتهت مباراة 2017 في بطولة أمم أفريقيا بالجابون بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما للمنتخبين وذات النتيجة عام 2005 حينما لعبا معا في المجموعات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم.

ويسعي محاربو الصحراء للفوز في هذا اللقاء من أجل تحقيق الإنتصار وحصد نقاط المباراة وضمان التأهل إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا التي ستقام في الكاميرون 2021 والتى كان بطلها النسخة الماضية التي أقيمت في مصر.

وعلي الجانب الآخر يرغب منتخب زيمبابوي في ضمان التأهل إلى كأس الأمم لذا يتطلع لحصد نقاط المباراة أملاً بأن يحقق نتيجة إيجابية تضمن التأهل.

التشكيل الرسمي لمنتخب الجزائر ضد
منتخب زيمبابوي في تصفيات أمم إفريقيا

جاء تشكيل المنتخب الجزائري كالتالى:

مبولحي

بنسبعيني – تاهرات – ماندي – حلايمية

بن ناصر

عبيد – فيجولي

براهيمي – بونجاح – محرز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *