أخبار الأهلي

آخر أخبار النادي الأهلي اليوم الجمعة 13-11-2020

تدريبات النادي الأهلي اليوم الجمعة

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي ، ايجي ناو ، ايجي لايف ، آخر أخبار النادي الأهلي اليوم الجمعة 13-11-2020 ، نقلا عن الموقع الرسمي للنادي الأهلي استعدادا لمواجهة أبو قير للاسمدة في ربع نهائي كأس مصر ثم التوجه لملاقاة الزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2020.

محاضرة نظرية من بيتسو موسيماني للاعبي الأهلي

بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقد محاضرة نظرية مع اللاعبين قبل انطلاق المران الذي أقيم صباح اليوم الجمعة على ملعب التتش؛ للحديث في بعض الجوانب الفنية والخططية.

وعقب المحاضرة أدى الفريق تدريبات بدنية خفيفة، قبل الدخول في  تدريبات الكرة التي بدأت بتقسيمة؛ هدفها الضغط في مساحات صغيرة من الملعب.

آخر أخبار النادي الأهلي اليوم الجمعة 13-11-2020

وخصص الجهاز الفني للفريق فقرة للتعامل مع الهجمات، وحرص موسيماني على الحديث أكثر من مرة مع اللاعبين لتصويب الأخطاء.

وتعرض وليد سليمان لكدمة خفيفة في اليد إلا أنه استكمل المران بصورة طبيعية بعد خضوعه لفحص طبي سريع.

تدريبات خاصة للاعبي دفاع الأهلي

الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خصص فقرة تدريبية للمدافعين في مران الفريق الذي أقيم صباح اليوم الجمعة على ملعب التتش.

وحرص الجهاز الفني على تنفيذ مجموعة من الجمل الفنية لتعامل المدافعين مع الهجمات، وذلك من خلال وجود كثافة عددية للاعبي الوسط والهجوم.

آخر أخبار النادي الأهلي اليوم الجمعة 13-11-2020

وأدى الأهلي مرانه صباح اليوم على ملعب التتش؛ استعدادا لتحديات المرحلة المقبلة وأبرزها نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامته ٢٧ نوفمبر الجاري.

تدريبات للكرة في مران الأهلي

الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، كثف من تدريبات الكرة خلال مران الفريق الذي أقيم صباح اليوم الجمعة، على ملعب التتش.

وخاض الفريق أكثر من فقرة تدريبية لتنفيذ بعض الجوانب الفنية والخططية، خاصة فيما يتعلق بالضغط وبناء الهجمات، وقام الجهاز الفني بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين.

الأولى تحت قيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، والمجموعة الثانية تحت قيادة كيفين جونسون المدرب العام.

وحرص موسيماني على عقد أكثر من جلسة مع جهازه المعاون، والحديث مع اللاعبين قبل وأثناء المران لتصويب الأخطاء، ومطالبتهم بتنفيذ بعض التعليمات الخاصة بالتحرك في الملعب ودقة تمرير الكرة.

آخر أخبار النادي الأهلي اليوم الجمعة 13-11-2020

إصابة محمود وحيد في مران الأهلي

محمود وحيد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خضع للفحص الطبي على هامش مران الفريق الذي أقيم صباح اليوم الجمعة على ملعب التتش.

واشتكى وحيد من إصابة خلال مران الفريق الجماعي، وفضل خالد محمود طبيب الفريق، عدم اكمال اللاعب المران، وخضع لفحص طبي لتشخيص حالته.

وأدى الأهلي مرانه صباح اليوم على ملعب التتش؛ استعدادا لتحديات المرحلة المقبلة وأبرزها نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامته يوم ٢٧ نوفمبر الجاري إلى جانب التحديات المحلية المقبلة.

يجدر الإشارة الي انه تم نقل تلك الاخبار عن موقع نادي الأهلي الرسمي 

شاركنا برأيك!

المصدر
الموقع الرسمي للنادي الأهلي
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

ابراهيم عبد الغفار

كاتب ومحرر ومدير تحرير موقع ايجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى