آخر الأخبار
أخر الأخبار

نتيجة مباراة جنوب إفريقيا ضد ساو تومي وبرينسيبي في تصفيات أمم إفريقيا

نتيجة مباراة جنوب إفريقيا ضد ساو تومي وبرينسيبي في تصفيات أمم إفريقيا

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي نتيجة مباراة جنوب إفريقيا ضد ساو تومي وبرينسيبي في تصفيات أمم إفريقيا حيث إلتقي المنتخبين معا اليوم في إطار منافسات الجولة الثالثة في المجموعة الثالثة من تصفيات أمم إفريقيا

وذلك علي ملعب سوكر سيتي. وإنتهت منذ قليل أحداث المباراة بفوز منتخب جنوب إفريقيا علي نظيره منتخب ساو تومي وبرينسيبي بهدفين نظيفين.

وتمكن منتخب جنوب إفريقيا من تحقيق فوز ثمين في اللقاء الماضي في الجولة الثانية وذلك علي حساب المنتخب السوداني بهدف نظيف دون رد

حتي يحتل حالياً المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط متعادلاً مع السودان بنفس عدد النقاط ولكنه يأتي خلفه بفارق الأهداف.

نتيجة مباراة جنوب إفريقيا ضد ساو تومي وبرينسيبي في تصفيات أمم إفريقيا

وعلي الجانب الآخر منتخب ساو تومي وبرينسيبي يأتي في المركز الأخير بدون رصيد من النقاط حيث خاض مبارتين وتلقي الهزيمة فيهم.

بينما يتصدر منتخب غانا المجموعة برصيد 9 نقاط جمعهم من ثلاث مباريات وحقق الفوز فيهم جميعا.

ملخص المباراة : بدأت المباراة بسجال علي الكرة بين لاعبي الفريقين في وسط الملعب دون خطورة حقيقية علي المرميين. وينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين بدون أهداف.

وشهد الشوط الثاني تقدم منتخب جنوب إفريقيا علي منتتخب ساو تومي وبرينسيبي بهدفين. لتنتهي المباراة بفوز منتخب جنوب إفريقيا بهدف دون رد ليرتفع رصيده إلي النقطة 6 في المركز الثاني

خلف منتخب غانا متصدر المجموعة برصي 9 نقاط بينما يظل رصيد ساو تومي وبرينسيبي كما هو صفر من النقاط. ليصعب من موقفه في الصعود.

وأصبح ترتيب المجموعة (C) بعد فوز منتخب جنوب إفريقيا اليوم علي ساو تومي وبرينسيبي. المركز الأول : منتخب غانا برصيد 9 نقاط. المركز الثاني : منتخب جنوب إفريقيا برصيد 6 نقاط. المركز الثالث : منتخب السودان برصيد 3 نقاط. المركز الرابع : ساو تومي وبرينسيبي دون رصيد من النقاط.

شاركنا برأيك!

أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

عماد سعد

كاتب ومحرر بموقع ايجي سبورت الرياضي يختص بتغطية الأخبار المحلية المصرية الرياضية والدوريات الأوروبية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى