أخبار النادي الأهلي اليوم السبت 14-11-2020

 

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي أخبار النادي الأهلي اليوم السبت 14-11-2020 حيث أجري الجهاز الفني ولاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تحاليل دم كاملة قبل انطلاق المران الجماعي للفريق والذي أقيم عصر اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة.

وقام الجميع بإجراء التحاليل الطبية قبل انطلاق المران، على أن تظهر نتيجتها غدا؛ وذلك للاطمئنان على حالتهم الطبية.

وصرح سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي، إن محمود كهربا وصالح جمعة، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، حصلا على إذن مسبق للغياب عن المران الجماعي للفريق، الذي أقيم عصر اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة.

 

وأوضح مدير الكرة أن صالح وكهربا حصلا على إذن بشكل منفرد للغياب عن المران اليوم لأسباب خاصة وشخصية تم إخطاره بها.

 

كما عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، جلسة مطولة مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق، من أجل الاطمئنان علي بعض الأمور الإدارية الخاصة بالفريق.

 

 

هذا واجري طاهر محمد طاهر، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أشعة «سونار» غدا الأحد؛ للاطمئنان على الإصابة التي أبعدته من معسكر المنتخب الوطني مؤخرا.

 

ويجري طاهر أشعة «سونار» على العضلة الأمامية غدا الأحد؛ للوقوف على حجم الإصابة وتحديد موقفه من المشاركة فى التدريبات.

ونستعرض معكم في موقع ايجي سبورت الرياضي أخبار النادي الأهلي اليوم السبت 14-11-2020

وتقرر أن ينتظم «طاهر» في مران الأهلي بداية من يوم الاثنين المقبل، وفقا للتنسيق الذي جرى بين اللاعب والمدير الفني للفريق بيتسو موسيماني ومدير الكرة سيد عبدالحفيظ بعد اجتماعه بهما اليوم.

 

وحرص طاهر على التواجد في مقر النادي بالجزيرة؛ للاجتماع بالمدير الفني للفريق بيتسو موسيماني، وسيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي

وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، جلسة خاصة مع طاهر محمد طاهر، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، ليوم السبت في مقر النادي بالجزيرة.

 

واطمأن موسيماني ع على حالة اللاعب البدنية والطبية، خصوصا بعد الإصابة التي تعرض لها في معسكر المنتخب الوطني.

 

وتواجد طاهر في ملعب التتش بعد ظهر اليوم؛ للاجتماع بمدير الكرة، والمدير الفني، وتحديد موعد انتظامه في التدريبات الجماعية للفريق.

 

 

وتعاقد النادي الأهلي مع طاهر محمد طاهر من نادي المقاولون العرب في تعاقد يبدأ من الموسم المقبل.

أخبار النادي الأهلي اليوم السبت 14-11-2020

وواصل الأهلي تدريباته اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا للتحديات المحلية المتبقية في كأس مصر بمواجهة أبو قير للأسمدة في دور الـ٨، ونهائي دوري الأبطال الإفريقي أمام الزمالك المحدد له يوم ٢٧ نوفمبر الجاري