آخر الأخبار

أخبار النادي الأهلي اليوم الأحد 15-11-2020

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي أخبار النادي الأهلي اليوم الأحد 15-11-2020 استعدادا لمباراة الزمالك في نهائي دورى ابطال افريقيا لموسم 2019-2020.

وجاءت اخبار الفريق كالتالى:

محمد هاني يخضع لفحص طبي الثلاثاء

محمد هاني ظهير ايمن الفريق يخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي للتعافي من الإصابة بجزع في الركبة الذي تعرض له خلال مشاركته في مباراة منتخبنا الوطني أمام توجو أمس.
وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي إن اللاعب سيتواجد بعد غدا الثلاثاء في الأهلي من أجل الخضوع لفحص طبي على ان يحدد الجهاز الطبي للفريق موعد عودته للتدريبات.

انتظام صالح وكهربا في مران اليوم

صالح جمعة، ومحمود كهربا، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي،انتظما في مران الفريق الجماعي صباح اليوم الأحد.

وكان الثنائي قد حصلا على إذن من الجهاز الفني بالغياب عن مران الفريق أمس.
وواصل الفريق تدريباته اليوم؛ استعدادا للمرحلة المقبلة التي تشهد استكمال منافسات مسابقة كأس مصر أمام أبو قير للأسمدة في دور الـ8، بالإضافة إلى مواجهة الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا المحدد له يوم ٢٧ نوفمبر الجاري.

جلسة بين موسيمانى وعبد الحفيظ

سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي، عقد جلسة مطولة مع بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق خلال مران الفريق صباح اليوم الأحد.
شهدت الجلسة الحديث عن بعض الأمور الإدارية المتعلقة بالتحضير للمرحلة المقبلة.
ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا المحدد له يوم ٢٧ نوفمبر الجاري، بالإضافة إلى استكمال مشوار كأس مصر بمواجهة أبي قير للأسمدة

واليكم باقي أخبار النادي الأهلي اليوم الأحد 15-11-2020

الأهلي راحه من تدرييات اليوم

الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي  الاهلي بقيادة بيتسو موسيماني، منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات غدًا الاثنين.
وكان الفريق قد أدى تدريباته صباح اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة، وتضمن المران بعض الوحدات التدريبية الترفيهية.

ويستأنف الأهلي تدريباته بعد غدٍ الثلاثاء؛ استعدادا للمرحلة المقبلة التي تشهد استكمال منافسات كأس مصر أمام أبوقير للأسمدة، بالإضافة إلى خوض نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الزمالك يوم٢٧ نوفمبر الجاري.

موسيماني يطمئن على محمود وحيد

بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، حرص على الاطمئنان على حالة محمود وحيد، لاعب الفريق خلال تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة بثقل في العضلة الخلفية.
وعقد موسيماني جلسة سريعة مع اللاعب في حضور سيد عبد الحفيظ مدير الكرة للاطمئنان على سير برنامجه التأهيلي.
يذكر أن محمود وحيد استكمل تنفيذ برنامجه التأهيلي بخوض تدريبات بدنية في «الجيم»، قبل استكمال تدريباته بالجري حول الملعب على هامش مران الفريق الصباحي.

بانون ينتظم في مران الأهلي الأسبوع المقبل

سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي، قال إن المغربي بدر بانون، مدافع الفريق الجديد، سينتظم في مران الفريق الأسبوع المقبل.
وأعلن الأهلي تعاقده رسميًا مع بدر بانون المدافع السابق لفريق الرجاء المغربي لمدة أربع سنوات قادمة.
وكان «بانون» قد أعرب عن فخره وسعادته بالانضمام لصفوف الأهلي، مؤكدا أنه يسعى للتويج بجميع البطولات المحلية والقارية مع الفريق.
وأكد بانون أنه سيقاتل مع زملائه في الفريق  لكتابة تاريخ كروى جديد داخل القلعة الحمراء، مشيرا إلى أنه يتطلع لتقديم أفضل ما لديه لإسعاد جماهير نادي القرن في كل مكان، والمساهمة في زيادة حصيلة النادي من الألقاب.

موعد انتظام المحترفين لمران الفريق

سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي، كشف عن موعد انتظام الثلاثي الدولي المحترف في تدريبات الأهلي وهم؛ التونسي علي معلول، والأنجولي جيرالدو، والمالي أليو ديانج.
وقال عبد الحفيظ إن اللاعبين الثلاثة سينتظمون في مران الفريق يوم 19 نوفمبر الجاري، بعد انتهاء مشاركتهم مع منتخبات بلادهم في تصفيات أمم إفريقيا المقبلة.
وأضاف أنه حرص على الاطمئنان على اللاعبين الثلاثة والتأكيد على موعد انتظامهم يوم 19الشهر الجاري.
يذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة الزمالك في نهائي دوري ابطال إفريقيا المحدد له يوم ٢٧ نوفمبر الجاري، بالإضافة إلى مواجهة أبو قير للأسمدة في منافسات دور الثمانية لمسابقة كأس مصر

 

شاركنا برأيك!

أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

أحمد صلاح

محرر وكاتب بموقع إيجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية المحلية، وأخبار نادي الزمالك ويمكن التواصل معه عبر [email protected] أو الإتصال عبر 01092616162

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى