آخر الأخبارأخبار الزمالك
أخر الأخبار

أخبار الزمالك اليوم الأحد 15-11-2020 

أخبار الزمالك اليوم الأحد 15-11-2020 

 

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي أخبار الزمالك اليوم الأحد 15-11-2020 حيث حرص البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على عقد جلسة خاصة مع جهازه المعاون قبل انطلاق المران اليوم.

 

واتفق باتشيكو مع جهازه على البرنامج في الفترة القادمة والاستعداد سواء لبطولة كأس مصر أو نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام النادي الأهلي والمقرر له يوم ٢٧ نوفمبر الجاري.

 

وكان المدرب البرتغالي قد وصل القاهرة أمس بعد الإجازة التي حصل عليها مؤخرا.

 

 

وقاد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مران الفريق للمرة الأولى بعد عودته من الإجازة التي حصل عليها مؤخرا.

أخبار الزمالك اليوم الأحد 15-11-2020 

وحرص باتشيكو على الاجتماع مع اللاعبين قبل انطلاق المران المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي وذلك لتحفيزهم والحديث عن أهمية المرحلة المقبلة.

 

وأكد المدرب البرتغالي أن الجميع لديه فرصة المشاركة بشرط التركيز ولا يوجد فارق بين لاعب أساسي وغير أساسي في الزمالك.

 

كما وضع البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برنامجا بدنيا قويا للاعبين تحت إشراف جوزيه بيدرو مدرب الأحمال بالفريق.

 

واستهدفت التدريبات التي أقيمت منذ قليل على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي زيادة اللياقة البدنية للاعبين وحرص باتشيكو علي المشاركة في جزء منها لتحفيز اللاعبين.

 

برنامج خاص لعبدالله جمعة

 

هذا ووضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برنامجا خاصا لعبد الله جمعة الظهير الأيسر للفريق خلال المران اليوم ركز على الناحية البدنية.

 

وأشرف مدحت عبدالهادي المدرب العام على البرنامج المحدد للاعب لتجهيزه للمرحلة القادمة.

 

أخبار الزمالك اليوم الأحد 15-11-2020

تدريبات قوية للحراس

 

وفي سياق متصل فقد حرص عمرو عبد السلام مدرب حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على وضع تدريبات قوية وشاقة لرباعي حراسة المرمى في المران المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.

 

وشارك الحراس الأربعة بالتدريبات وهم محمد عواد ومحمد كامل ومحمد قنديل وأحمد نادر السيد وركز على التسديد بالإضافة لتدريبات خاصة لزيادة سرعة رد الفعل للحراس.

 

ويستعد الفريق للمباريات المقبلة سواء ببطولة كأس مصر أو مواجهة النادي الأهلي بالمباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا والمقرر لها يوم ٢٧ نوفمبر الجاري.

شاركنا برأيك!

أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

طارق الفرماوي

كاتب ومحرر رياضي بموقع ايجي سبورت، متخصص في تغطية أخبار نادي الزمالك المصري، والدوري المحلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى