آخر الأخبار
أخر الأخبار

ملخص وأهداف مباراة بلجيكا ضد إنجلترا في دوري أمم أوروبا

ملخص وأهداف مباراة بلجيكا ضد إنجلترا في دوري أمم أوروبا

 

يقدم لكم يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي ، ايجي ناو ، ايجي لايف ، كورة اون لاين ، يلا شوت ، ملخص وأهداف مباراة بلجيكا ضد إنجلترا في دوري أمم أوروبا

والتي أقيمت في تمام الساعه العاشره ألا الربع مساءً بتوقيت القاهرة والعاشره ألا الربغ بتوقيت السعوديه، وقد شهد ملعب ريو باوديون علي أحداث اللقاء بين الفريقين.

بدأ بمحاولة هجومية أولى للمنتخب الإنجليزي بتسديدة قوية عن طريق هاري كين من خارج حدود منطقة الجزاء مرت بشكل قريب إلى جوار القائم الأيمن لمرمى الحارس ثيبوه كورتوا.

وقد كان هناك محاولات من لاعبي المنتخبين لفرض السيطرة على الكرة بشكل مبكر في مناطق وسط الملعب.

ملخص وأهداف مباراة بلجيكا ضد إنجلترا في دوري أمم أوروبا

وجاء الهدف الأول لبلجيكا بعد هجمة منظمة من لاعبي بلجيكا بمجموعة من التمريرات المتتالية أنهاها روميلو لوكاكو بتمريرة

هيأت الكرة لزميله يوري تيليميناس على حدود منطقة الجزاء بمواجهة المرمى والذي أطلق تسديدة قوية في أقصى الزاوية اليسرى إصطدمت بالقائم وسكنت الشباك.

وقد كان هناك هدف محقق ضائع للمنتخب الإنجليزي بعد ركلة ركنية على يسار المرمى نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء

حيث إرتقى لها هاري كين برأسية متقنة كانت في طريقها لمعانقة الشباك لولا التدخل الموفق للغاية من روميلو لوكاكو بإبعاد للكرة من على خط المرمى تماما.

وقد سُجل الهدف الثاني لبلجيكا بعد تنفيذ متقن للركلة الحرة المباشرة من درايس ميرتينس بتسديدة قوية من أعلى الحائط البشري في أقصى الزاوية اليمنى للمرمى سكنت شباك الحارس جوردان بيكفورد.

وقد أحتسب الحكم دقيقتان وقت بدل من الضائع لينتهي الشوط الأول بتفوق بلجيكا علي أنجلترا بهدفين دون مقابل.

بدأ الشوط الثاني ب تسديدة أرضية عن طريق كيفين دي بروين لاعب منتخب بلجيكا من على حدود منطقة جزاء إنجلترا مرت إلى جوار القائم الأيمن دون أي خطورة على الحارس جوردان بيكفورد.

وقد تم تنفيذ الركلة الحرة المباشرة لإنجلترا عن طريق كيران تريبيير بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل سريع من أمام المرمى بعيدا عن مناطق الخطورة.

وسدد جاك جريليش تسديدة قوية من داخل يمين منطقة جزاء بلجيكا مرت دون خطورة أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس ثيبوه كورتوا.

وكان هنالك محاولة هجومية خطيرة لمنتخب بلجيكا بهجمة منظمة من الجبهة اليسرى أنهاها درايس ميرتينس بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها روميلو لوكاكو من أمام المرمى بتسديدة مباشرة كادت تسكن الشباك لولا براعة الحارس جوردان بيكفورد في التصدي.

وقدد سدد طريق هاري كين مهاجم منتخب إنجلترا تسديدة صاروخية من على حدود الزاوية اليمنى لمنطقة جزاء بلجيكا مرت بشكل قريب إلى جوار القائم الأيسر لمرمى الحارس ثيبوه كورتوا.

 

وقد أحتسب الحكم 3 دقائق وقت محتسب بدل ضائع لأحداث الشوط الثاني لتنتهي المباراة بتفوق بلجيكا علي إنجلترا بهدفين دون رد.

شاركنا برأيك!

أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

جهاد هاني

صحفي في موقع ايجي سبورت الرياضي عمل بالعديد من المواقع الرياضية مثل كورة ڤيو وبلس 90 و جريدة الشورى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى