آخر الأخبار

موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي والبرازيل والقنوات الناقلة

منتخب مصر الأولمبي ضد البرازيل

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي ، ايجي ناو ، ايجي لايف ، موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي والبرازيل والقنوات الناقلة في المباراة الودية الثانية لمصر.

وتقام في مصر الان الدورة الثلاثية الودية المجمعة وتضم منتخبات مصر وكوريا الجنوبية والبرازيل استعدادا لمواجهات الأولمبية القادمة

ويواجه منتخب مصر في أولى مباريات البطولة الودية منتخب كوريا الجنوبية يوم الخميس الماضي وإنتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

كما واجه منتخب البرازيل أيضا في ثاني المباريات منتخب كوريا الجنوبية يوم السبت الماضي وإنتهت المباراة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما على استاد السلام، مساء اليوم السبت.

واستكمالا لمتابعي موقع ايجي سبورت الرياضي ، ايجي ناو ، ايجي لايف ، موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي والبرازيل والقنوات الناقلة.

أحرز لكوريا الجنوبية اللاعب دونج جيونج ، ثم تعادل ماتيوس كوريا للبرازيل، وأضاف ريدريجو الثاني قبل أن يضيف وينير الهدف الثالث

وتقام مباراة منتخب مصر الأولمبي والبرازيل غدا الثلاثاء 17-11-2020 في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة والتاسعة مساء بتوقيت السعودية وتنقل عبر قناة أون تايم سبورتس 1 اتش دي ontime sports 1hd

ومن المتوقع ان يدخل منتخب مصر الأولمبي بتشكيل مكون من :

حراسة المرمى: محمد صبحي

الدفاع: أحمد رمضان “بيكام” – محمد عبد السلام – محمود مرعي

الوسط: حسن علي – أكرم توفيق – إمام عاشور – كريم العراقي

الهجوم: أحمد ياسر ريان – صلاح محسن – ناصر ماهر

بعد معرفة موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي والبرازيل والقنوات الناقلة

 

وفي نفس السياق، أدى المنتخب الاولمبي مرانه الأخير في السادسة مساء اليوم علي ملعب بتروسبورت، قبل لقائه غدا أمام البرازيل في التاسعة مساء باستاد القاهرة.

وبدأ اليوم بمحاضرة ظهرا تم خلالها شرح طريقة لعب الفريق البرازيلي، ومفاتيح اللعب التي يعتمد عليها وواجبات كل لاعب في المباراة، ثم أدى الفريق تدريبا قويا في ظل إصرار الجميع علي تحقيق نتيجه طيبة أمام البرازيل

وكان الفريق قد أجرى مسحة طبية للكشف عن فيروس “كورونا المستجد” بمعرفة وزارة الصحة والسكان، والجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور أيمن زين، وبالتنسيق مع الدكتور محمد سلطان رئيس اللجنه الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم.

وجاءت نتائج المسحة سلبية، في حين يتم استمرار عزل اللاعب محمود البدري الذي تم نقل عزله إلى منزله، بموافقة الجهاز الطبي بعد توفير بروتوكول العلاج المناسب لحين إتمام شفائه.

شاركنا برأيك!

أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

ابراهيم عبد الغفار

كاتب ومحرر ومدير تحرير موقع ايجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى