بث مباشر مباراة منتخب مصر الأولمبي والبرازيل لايف
بث مباشر مباراة منتخب مصر الأولمبي والبرازيل لايف

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي ، ايجي ناو ، ايجي لايف ، بث مباشر مباراة منتخب مصر الأولمبي والبرازيل لايف في المباراة الودية الثانية لمصر.

وتقام في مصر الان الدورة الثلاثية الودية المجمعة وتضم منتخبات مصر وكوريا الجنوبية والبرازيل استعدادا لمواجهات الأولمبية القادمة

ويواجه منتخب مصر في أولى مباريات البطولة الودية منتخب كوريا الجنوبية يوم الخميس الماضي وإنتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

كما واجه منتخب البرازيل أيضا في ثاني المباريات منتخب كوريا الجنوبية يوم السبت الماضي وإنتهت المباراة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما على استاد السلام، مساء اليوم السبت.

واستكمالا لمتابعي موقع ايجي سبورت الرياضي ، ايجي ناو ، ايجي لايف ، موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي والبرازيل والقنوات الناقلة.

بث مباشر مباراة منتخب مصر الأولمبي والبرازيل لايف

أحرز لكوريا الجنوبية اللاعب دونج جيونج ، ثم تعادل ماتيوس كوريا للبرازيل، وأضاف ريدريجو الثاني قبل أن يضيف وينير الهدف الثالث

وتقام مباراة منتخب مصر الأولمبي والبرازيل غدا الثلاثاء 17-11-2020 في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة والتاسعة مساء بتوقيت السعودية وتنقل عبر قناة أون تايم سبورتس 1 اتش دي ontime sports 1hd

ومن المتوقع ان يدخل منتخب مصر الأولمبي بتشكيل مكون من :

حراسة المرمى: محمد صبحي

الدفاع: أحمد رمضان “بيكام” – محمد عبد السلام – محمود مرعي

الوسط: حسن علي – أكرم توفيق – إمام عاشور – كريم العراقي

الهجوم: أحمد ياسر ريان – صلاح محسن – ناصر ماهر

بعد معرفة موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي والبرازيل والقنوات الناقلة

بث مباشر مباراة منتخب مصر الأولمبي والبرازيل لايف

وفي نفس السياق، أدى المنتخب الاولمبي مرانه الأخير في السادسة مساء اليوم علي ملعب بتروسبورت، قبل لقائه غدا أمام البرازيل في التاسعة مساء باستاد القاهرة.

وبدأ اليوم بمحاضرة ظهرا تم خلالها شرح طريقة لعب الفريق البرازيلي، ومفاتيح اللعب التي يعتمد عليها وواجبات كل لاعب في المباراة، ثم أدى الفريق تدريبا قويا في ظل إصرار الجميع علي تحقيق نتيجه طيبة أمام البرازيل

وكان الفريق قد أجرى مسحة طبية للكشف عن فيروس “كورونا المستجد” بمعرفة وزارة الصحة والسكان، والجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور أيمن زين، وبالتنسيق مع الدكتور محمد سلطان رئيس اللجنه الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم.

وجاءت نتائج المسحة سلبية، في حين يتم استمرار عزل اللاعب محمود البدري الذي تم نقل عزله إلى منزله، بموافقة الجهاز الطبي بعد توفير بروتوكول العلاج المناسب لحين إتمام شفائه.

نحن لا نستضيف أي محتوى فيديو على هذا الموقع . كل حقوق الطبع والنشر للمحتوى تعود لأصحابها المعنيين.

ونحث جميع مالكي حقوق الطبع والنشر على الانتباه بأن الروابط الوارده في هذا الموقع تقع في مكان آخر على شبكة الانترنت.

وان الرابط المضمن يشير إلى موقع الفيديو على شبكة الانترنت.

يرجى توجيه جميع قضايا انتهاك حقوق الطبع والنشر إلى الشركات التي تستضيف هذه الملفات.

إذا لاحظت شيئا غير منتظم أو بعض الإساءة في استخدام حقوق الطبع والنشر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *