أهداف مباراة منتخب مصر ضد منتخب توجو بتصفيات أمم إفريقيا

 

 

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي  أهداف مباراة منتخب مصر ضد منتخب توجو وذلك في إطار لتصفيات كأس الأمم الإفريقية 22  واقيمت تلك المباراة على ستاد ”كيجيوي“

 

يحتل منتخب مصر المركز الثاني في المجموعة السابعة برصيد 5 نقاط حيث فاز مرة وحيدة وتعادل مرتين ولم يخسر.

 

سجل منتخب الفراعنة  هدفين واستقبل آخر بالمجموعة السابعة في تصفيات أمم إفريقيا.

 

وانتصر منتخب الساجدين  على نظيره توجو في المباراة الماضية بهدف نظيف سجله محمود حمدي الونش من ضربة رأسية.

 

 

بينما تحتل توجو المركز الأخير في المجموعة السابعة برصيد نقطة وحيدة، حيث تعادل مرة وحيدة وخسر مباراتين، فيما سجل هدف واستقبل 3 آخرين.

جاءت بداية الشوط الأول سريعة من جانب لاعبي منتخب توجو في الدقيقة 13 ،تسديدة من سومو الجناح الأيسر لمنتخب توجو من خارج منطقة الجزاء بعيدة عن المرمى.

الهدف الأول لمنتخب مصر في مرمي منتخب توجو في الدقيقة 18 ،عن طريق تشتيت من مدافع توجو،

وتصل الكرة إلى محمد مجدي أفشة الذي راوغ المدافع وسدد كرة أرضية رائعة بباطن القدم على يسار حارس مرمى منتخب توجو.

أهداف مباراة منتخب مصر ضد منتخب توجو بتصفيات أمم إفريقيا

 

الهدف الثاني للمنتخب المصري في الدقيقة 33 من أحداث الشوط الأول ،عن طريق تمريرة طولية رائعة من محمد الشناوي حارس المرمى مرت من مدافع توجو لتصل إلى محمد شريف سددها رائعة داخل الشباك.

 

ويواصل منتخب مصر الهجوم في الدقيقة 43 ،كرة مقوسة من أحمد توفيق من الجانب الأيمن أمسكها حارس مرمى توجو بسهولة تامة

 

ويحتسب حكم المباراة ثلاثة دقائق وقت بدل ضائع لينتهي أحداث الشوط الأول بتقدم منتخب مصر علي نظيره منتخب توجو بهدفين دون رد

 

الشوط الثاني مباراة منتخب مصر ضد منتخب توجو بتصفيات أمم إفريقيا

 

بداية الشوط الثاني لم تختلف كثيراً عن الشوط الأول في الدقيقة52 الهدف الثالث للمنتخب المصري عن طريق،كرة عرضية من أيمن أشرف من الطرف الأيسر تصل إلى محمود تريزيجيه داخل منطقة الجزاء سددها رائعة من لمسة واحدة داخل الشباك.

 

سيطرة واستحواذ للمنتخب المصري في الدقيقة 66،تمريرة من محمد مجدي أفشة إلى البديل زيزو الذي اقتحم منطقة الجزاء وسقط على الأرض مطالبًا بركلة جزاء على مدافع توجو.

أهداف مباراة منتخب مصر ضد منتخب توجو بتصفيات أمم إفريقيا

 

يواصل منتخب مصر الهجوم في الدقيقة 77،كرة عرضية جيدة من الطرف الأيمن لصالح منتخب توجو على رأس لابا كودجا مرت بجانب القائم الأيمن.

 

وتشهد الدقيقة 85،عرضية من مخالفة من الطرف الأيمن لصالح منتخب توجو شتتها محمود حمدي الونش لكن ارتطمت بالعارضة وأمسكها محمد الشناوي حارس منتخب مصر.

 

 

ويحتسب حكم المباراة ثلاثة دقائق وقت بدل ضائع لينتهي أحداث المباراة بفوز منتخب مصر علي نظيره منتخب توجو بثلاثة أهداف دون رد