آخر الأخبار
أخر الأخبار

أهداف مباراة اسبانيا ضد المانيا في دوري الأمم الأوروبية

أهداف مباراة اسبانيا ضد المانيا في دوري الأمم الأوروبية

يقدم لكم موقع ايجى سبورت الرياضي أهداف مباراة اسبانيا ضد المانيا في الجولة السادسة من منافسات بطولة الدوري الأوروبي والتي انتهت بفوز الماتادور بستة أهداف مقابل لا شيء.

 

وأقيمت المباراة على أرضية ملعب لا كارتوخا، وهو ملعب كرة قدم متعدد الأغراض يستضيف مسابقات ألعاب القوى، ويقع في إشبيلية، إسبانيا، وتلعب فيه منتخباتها الوطنية يتسع لـ 57,619 متفرج.

 

بدأت المباراة سريعة ومن ركلة حرة في الدقيقة السابعة لصالح منتخب إسبانيا على حدود منطقة جزاء ألمانيا نفذها راموس عن طريق تسديدة مرت من بجوار الحائط البشري ثم أبعدها مانويل نوير ببراعة من أسفل يمين مرماه.

 

وفي الدقيقة 17 ومن ركلة ركنية من جهة اليمين نفذها فابيان رويز عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطفة الجزاء قابلها ألفارو موراتا برأسية من يسار منطقة الجزاء سكنت أعلى يمين الشباك.

 

ويعد نصف ساعة ومن انفراد تام بالمرمى من فيران توريس لاعب منتخب إسبانيا من يمين منطقة الجزاء أتبعها بتسديدة أرضية زاحفة أبعدها مانويل نوير ببراعة من يمين مرماه إلى ركنية من جهة اليسار.

 

وفي الدقيقة 34 ومن كرة عرضية من كوكي من جهة اليسار قابلها دانيال أولمو برأسية من داخل منطقة الجزاء ردت من العارضة ثم ردت إلى فيران توريس على حدود منطقة الــ 6 ياردات فسدد كرة من مرة واحدة سكنت أقصى يمين مانويل نوير.

 

أهداف مباراة اسبانيا ضد المانيا في دوري الأمم الأوروبية

 

وفي الدقيقة 39 ومن كرة عرضية من ركلة ركنية من جهة اليسار قابلها رودريجو هيرنانديز برأسية من داخل منطقة الجزاء سكنت أقصى يسار المرمى ليضيف الهدف الثالث.

 

وبعد عشر دقائق من بداية الشوط الثاني ومن كرة عرضية من خوسيه جايا من يسار منطقة الجزاء وصلت إلى فيران توريس المتمركز يمين منطقة الجزاء فسدد كرة قوية سكنت يسار الحارس مانويل نوير.

 

وفي الدقيقة 73 ومن تسديدة رائعة بباطن القدم اليمنى من على حدود منطقة الجزاء جهة اليسار سكنت أقصى أسفل يسار مانويل نوير ليحرز الهدف الخامس.

أهداف مباراة اسبانيا ضد المانيا في دوري الأمم الأوروبية

وفي الدقيقة 87 يحرز المنتخب الاسباني الهدف السادس عن طريق ميكيل أويارزابال.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد منتخب اسبانيا للنقطة الحادية عشر في المركز الأول ويتوقف رصيد المنتخب الألماني عند النقطة التاسعة في المركز الثاني.

شاركنا برأيك!

أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

تامر كرم

كاتب ومحرر بموقع ايجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المحلية والدوريات العالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى