تشكيل الأهلي الرسمي ضد أبو قير للأسمدة
تشكيل الأهلي الرسمي ضد أبوقير للاسمدة

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي تشكيل الأهلي الرسمي ضد أبو قير للأسمدة في اللقاء المقرر ان يقام مساء اليوم السبت في بطولة كأس مصر لموسم 2019-2020.

ومن المقرر ان بواجه النادي الأهلي فريق أبو قير للأسمدة مساء اليوم  في الخامسة مساء على استاد برج العرب في دور ال8 لبطولة كأس مصر.

وكان النادي الأهلي قد تغلب على الترسانة في دور الستة عشر بهدفين مقابل هدف قبل ان يتغلب على بني سويف بثلثاية مقابل هدف في دور ال32 من فعاليات البطولة.

بينما صعد أبو قير لملاقاة المارد الأحمر في دور الثمانية بكأس مصر بعد ان حقق المفاجاة واقصي حرس الحدود بهدفين نظيفين في دور ال16 قبل ان يتخطي فريق الإنتاج الحربي بركلات الترجيح في دور ال32.

سبق وقد وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أعلن قائمة الفريق لمواجهة فريق أبو قير والذي تتمثل في كل من :

حراسة المرمي: علي لطفي ومصطفى شوبير

خط الدفاع: محمود وحيد ورامي ربيعة وياسر إبراهيم، ومحمد هاني ومحمد شكري.

خط الوسط: عمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة وجونيور أجاي وصالح جمعة وعربي بدر ومحمد فخري وحسين الشحات وأحمد الشيخ ووليد سليمان.

الهجوم: مروان محسن وأليو بادجي.

ومن خلال القائمة التى أعلنها الجهاز الفني للمارد الأحمر فاليكم تشكيل الأهلي الرسمي ضد أبو قير للأسمدة

حراسة المرمى: محمد الشناوي.‏
خط الدفاع: رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – عربي بدر – محمود وحيد.‏
خط الوسط: وليد سليمان – أحمد الشيخ – حمدي فتحي – جيرالدو – أحمد نبيل.‏
خط الهجوم: أليو بادجي.‏

ويجلس على دكة البدلاء: مصطفى شوبير ومحمد شكري وعبد الرحمن أشرف وفارس محمد ومحمد ‏مجدي أفشة وأليو ديانج وحسين الشحات وأيمن أشرف ومروان محسن

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *