أخبار الاسماعيلي

الإسماعيلي والإفريقي ..  بطل تونس يتقدم على الدراويش في الشوط الأول

إنتهي الشوط الأول بين الإسماعيلي والإفريقي، بتقدم الضيوف علي الدراويش بهدفين مقابل هدف  ، ضمن الجولة الثانية لمجموعة الثالثة في بطولة دوري إبطال أفريقيا.

وبدأ الدراويش لقاء اليوم مهآجمأ فريق الأفريقي ،فعند الدقيقة 6 انطلاقة من عبدالرحمن مجدي في الجهة اليمنى وتوغل داخل منطقة الجزاء، أنهاها اللاعب بعرضية أرضية اصطدمت في الدفاع ووصلت سهلة إلى حارس المرمى.

أحداث الشةط الاول بين الإسماعيلي والإفريقي

عند الدقيقة 9 من عرضية قوية رائعة من طارق طه من الجهة اليسرى حولها بينسون شيلونجو الذي انطلق داخل منطقة الجزاء وسط المدافعين بتسديدة قوية بيمناه مرت على يمين الحارس وسكنت أعلى يمين الشباك.

الإسماعيلي والإفريقي التونسي

ويعود الأفريقي مبادلة الإسماعيلي وعند الدقيقة12. تسديدة قوية من عماد حمدي من على حدود منطقة الجزاء مرت أعلى من مرمى سيف الدين الشرفي.

ضربة جزاء لفريق الأفريقي.

ويواصل الأفريقي الضغط علي الإسماعيلي حتي نجح في الخصول ركلة جزاء لفريق الإفريقي التونسي بعد لمسة يعد على محمود دونجا هدف التعادل لفريق الإفريقي التونسي عن طريق غازي العيادي من ركلة جزاء.

ضربة جزاء ثانية للضيوف في مباراة الإسماعيلي والإفريقي

ويواصل الأفريقي التونسي الضغط حتي الدقيقة 43 يحزر الهدف الثاني لينتهي  الشوط الاول بين الإسماعيلي والإفريقي بتقدم الضيوف بهدفين مقابل هدف.

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

ميدو حسين

كاتب ومحرر رياضي بموقع ايجي سبورت الرياضي ، مختص بتغطية نادي الإسماعيلي، والرياضة المصرية المحلية يمكن التواصل معة عبر الإيميل Mido.hussen@yahoo.com أو عبر الهاتف الشخصي من هنا 01288638544

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق