آخر الأخبار

تعرف علي حكم مباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا

نهائي دوري ابطال افريقيا

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي حكم مباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا حيث إستقرت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”على حكم مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والزمالك يوم الجمعة المقبل الموافق 27 من نوفمبر 2020.

حيث أسندت لجنة الحكام بـ”كاف إدارة المباراة إلي طاقم تحكيم مغربي بقيادة الحكم الدولي رضوان جيد والزامبي سيكازوي في غرفة الـ”VAR”

ويواجه النادي الأهلي غريمه التقليدي نادي الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم الجمعة المقبل على ستاد القاهرة وهي المباراة الأولى التي تجمع فريقين من نفس البلد بنهائي دوري أبطال إفريقيا وتقابل الفريقين قبل سابق في السوبر الإفريقي مرة واحدة

وتوج نادي الزمالك بكأس السوبر الإفريقي بالفوز بهدف نظيف أحرزه اللاعب أيمن منصور ولم يتقابل الفريقين في نهائي دوري أبطال إفريقيا سوا هذه المرة.

تعرف علي حكم مباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا

ولم يدير رضوان جيد البالغ من العمر 41 عامًا أي مباراة في الدورين نصف النهائي بمسابقتي دوري الأبطال وكأس الكونفدرالية هذا الموسم، كما أنه سيُدير النهائي الأول له على الصعيد القاري يوم الجمعة المقبل.

وسبق لرضوان جيد أن أدار 16 مباراة في مسيرته بدوري أبطال أفريقيا بالإضافة إلى 3 لقاءات في كأس الكونفدرالية، بجانب 4 مباريات في كأس الأمم الأفريقية، و7 مواجهات بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم.

الجدير بالذكر آخر مباراه أدارها الحكم المغربى للزمالك هى مباراه الزمالك و الترجى فى مباراه الترجى بالقاهره انتهت بفوز الزمالك و اخر مباراه أدارها الحكم الأهلى هى مباراه الاهلى و الهلال السودانى فى دورى المجموعات و انتهت بالتعادل الايجابي 1/1.

ومن المنتظر أن يواجه الأهلي في التاسعة من مساء الجمعة 27 نوفمبر على ملعب ستاد القاهرة غريمه التقليدي الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

شاركنا برأيك!

أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

عماد سعد

كاتب ومحرر بموقع ايجي سبورت الرياضي يختص بتغطية الأخبار المحلية المصرية الرياضية والدوريات الأوروبية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى