آخر الأخبارأخبار الأهلي

أهداف مباراة الأهلي وأبو قير للأسمدة في كأس مصر

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي أهداف مباراة الأهلي وأبو قير للأسمدة في كأس مصر لموسم 2019_2020.

وأقيمت مباراة المارد الأحمر مع أبو قير مساء اليوم السبت على استاد برج العرب بالإسكندرية في إطار منافسات دور الثمانية لبطولة الكأس.

نجح الأهلي في تحقيق الفوز على أبو قير بهدفين مقابل هدف ليؤكد صعوده للدور نصف النهائي للبطولة لملاقاة الاتحاد السكندري يوم 1 ديسمبر على ستاد السويس الجديد.

أهداف مباراة الأهلي وأبو قير للأسمدة في كأس مصر

أحرز وليد سليمان، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، الهدف الأول للأهلي في شباك أبو قير للأسمدة، بتسديدة صاروخية، في الدقيقة 15 من زمن المباراة،

ثم أضاف اللاعب نفسه الهدف الثاني للمارد الأحمر في شباك أبو قير للأسمدة، من ركلة جزاء، في الدقيقة 26 من عمر المباراة.

وقلص الفارق لنادى أبو قير مهاجمه كيرمالا  بعد عرضية من الجانب الأيمن قابلها اللاعب بتسديدة بكعب القدم رائعة الى داخل الشباك مرت من تحت يد الشناوي حارس الأهلي.

أهداف مباراة الأهلي وأبو قير للأسمدة في كأس مصر

وبدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من: محمد الشناوي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وعربي بدر ‏ومحمود وحيد ووليد سليمان وأحمد الشيخ وحمدي فتحي وجيرالدو وأحمد نبيل وأليو بادجي.‏

شهدت الدقائق الأولى ضغطًا قويًّا من الأهلي، ومحاولات لفرض سيطرته على مجريات المباراة، واختراق دفاع أبو قير، وفي الدقيقة العاشرة يرسل حمدي فتحي تمريرة طولية وصلت إلى أليو بادجي، المنطلق في الهجوم، ولكن يتصدى للكرة الحارس محمد طلعت.

في الدقيقة ١٣ يطلق حمدي فتحي تصويبة تصطدم بدفاع أبو قير، ويحصل الفريق على ضربة ركنية لم تستغل.

في الدقيقة ١٥ ينجح وليد سليمان في تسجيل هدف مبكر للأهلي من تصويبة قوية تسكن شباك الفريق السكندري. وجاءت بداية الهجمة عن طريق الشيخ الذي حاول المراوغة في منطقة الجزاء، ولكن ترتد الكرة من الدفاع لسليمان الموجود داخل منطقة الجزاء، الذي أطلق تصويبة لا تصد ولا ترد ليعلن تقدم الأهلي.

يحتسب محمد سلامة، حكم المباراة، ضربة جزاء وبطاقة حمراء على إبراهيم ريعو لاعب أبو قير، بعد اللجوء إلى الفار، والتأكد أن اللاعب لمس الكرة بيده داخل منطقة الجزاء، وتصدى وليد سليمان للكرة، وينجح في إضافة الهدف الثاني في الدقيقة ٢٦.

يضغط الأهلي بقوة لإضافة المزيد من الأهداف، ويطلق حمدي فتحي تصويبة قوية في الدقيقة ٣٢ تصطدم بدفاع أبو قير على حدود منطقة الجزاء.

يحصل أبو قير على الضربة الركنية الثانية له في المباراة في الدقيقة ٣٥ يبعدها دفاع الأهلي.

في الدقيقة ٣٨ يقلص الغيني كيرفلا النتيجة بعد استغلال عرضية من الجبهة اليمنى، حولها بقدمه وينجح في تسجيل هدف للفريق السكندري وتصبح النتيجة ٢-١ للأهلي.

وتمر الدقائق الأخيرة دون تعديل في النتيجة، ويطلق محمد سلامة، حكم المباراة، صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدفين مقابل هدف

شاركنا برأيك!

أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

أحمد صلاح

محرر وكاتب بموقع إيجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية المحلية، وأخبار نادي الزمالك ويمكن التواصل معه عبر [email protected] أو الإتصال عبر 01092616162

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى