أخبار الزمالك

ما هو موقف لاعبي الزمالك المصابين من مباراة الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

الزمالك والأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2020

ما هو موقف لاعبي الزمالك المصابين من مباراة الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا ، هذا ما اوضحه طبيب الفريق منذ قليل للموقع الرسمي للنادي.

الزمالك سيواجه النادي الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2020 في السابع والعشرين من نوفمبر الجاري على ستاد القاهرة الدولي

وأكد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك تعرض المغربي محمد اوناجم لاعب وسط الفريق لشد خفيف في العضلة الأمامية قبل انطلاق مواجهة إف سي مصر في بطولة كأس مصر.

وحرص الجهاز الفني للزمالك على إراحة اللاعب وعدم مشاركته في المباراة لعدم تفاقم إصابته قبل مواجهة الأهلي في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر ان يخوض اللاعب برنامجا تأهيليا خلال الأيام المقبلة استعدادا لنهائي دوري أبطال إفريقيا.

ما هو موقف لاعبي الزمالك المصابين من مباراة الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا ؟

وأضاف أسامة أنه بالنسبة لحازم إمام مدافع الفريق فقد خضع لمسحتين طبيتين وظهرت النتيجة سلبية وخضع لمجموعة من الفحوصات التي اثبتت سلامته وسيكون متواجدا في معسكر الفريق القادم بشكل طبيعي.

وأشار طبيب الزمالك إلى أن محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق لن ينضم إلى التدريبات الجماعية إلا بعد تعافيه بشكل كامل وهذا لم يحدث حتى الآن، لذلك لن يكون موجودا في مباراة الأهلي بنهائي دوري أبطال إفريقيا.

وعن عمر السعيد مهاجم الزمالك فقد أوضح محمد أسامة، أنه يواصل برنامجه التأهيلي الموضوع له بعد إصابته في العضلة الخلفية، وهو الآن في المرحلة التأهيلية الأخيرة وسيكون حاضرا  خلال الفترة المقبلة.

وشدد أسامة على ضرورة اتباع كل  الإجراءات الاحترازية، حيث أوضح أنه لابد من عبور هذا الأسبوع بدون أي إصابات، لذا فالجهاز الطبي يراعي كل هذه الأمور.

ما هو موقف لاعبي الزمالك المصابين من مباراة الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا ؟

واختتم طبيب الزمالك تصريحاته: “راعينا كل الإجراءات الاحترازية والطبية في معسكر الفريق، وتم الاتفاق مع شيف خاص للتواجد معنا في المعسكر، بالإضافة إلى حجز النادي لدور كامل في فندق الإقامة لعدم الاختلاط بين اللاعبين وأي أشخاص في الفندق”.

وحقق الزمالك فوزا مثيرا على نادي مصر بهدفين لهدف بربع نهائي كأس مصر ليتأهل لنصف نهائي البطولة.

شاركنا برأيك!

أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

ابراهيم عبد الغفار

كاتب ومحرر ومدير تحرير موقع ايجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى