آخر الأخبار
أخر الأخبار

حوار _ رضا عبد العال : مباراة القمة خارج التوقعات وحالة اللاعبين ستحسم النتيجة

 رضا عبد العال نجم سطع في سماء كرة القدم المصرية وذلك لما قدمه في تاريخة الطويل بالملاعب فقد لعب لنادي الزمالك لمدة ستة سنوات وحصد معه ثلاث بطولات بواقع بطولتين للدوري ومثلهما لكأس مصر، وبطولة الأفرو آسيوية.
وبعد أنتهاء عقده مع الزمالك أنضم للاهلي وحصد معهم 5 بطولات للدوري وبطولتين للكأس وأيضاً البطولة العربية وبطولة السوبر العرب ومن ثًم أنتقل إلي نادى القناة لمدة ثلاثة مواسم قبل أن يعلن أعتزاله.
أما مع المنتخب فقد شارك رضا مع المنتخب المصري في التصفيات المؤهلة لكأس العالم سنة 1990 والتي أُقيمت نهائياتها في إيطاليا.
وبعد أعتزاله اتجه إلي التدريب فقد درب العديد من الأندية منها:- بهتيم، أولمبيك، نيل سوهاج، بني عبيد، الزرقا ، نبروة، دمنهور واخيرآ طنطا.
وفي السطور التاليه نعرض لكم أبرز ما صرح به رضا عبد العال في حوار خاص لموقع ايجي سبورت الرياضي:-
في البدايه من يمتلك حظ أوفر في حصد لقب دوري ابطال افريقيا ؟
من سيحالفه الحظ هو من يستطيع الخروج بالمباراة إلى بر الأمان والتتويج بالبطوله بالإضافه إلى حالة اللاعيبه النفسيه والجسديه قبل وأثناء اللقاء.
من سيكون نجم اللقاء في مباراة القرن؟
 ليس لها مقايس لأنه من الصعب التكهن بنجم المباراة وذلك لصعوبتها فمن الممكن أن يتألق أي لاعب آخر غير اللاعبين المميزين أمثال بن شرقي وافشه وحسين الشحات وساسي وزيزو
موضحاً أن تلك المباراة من الممكن أن تصنع نجم جديد وتعلن عن ميلاده في الساحه فمن الممكن أن يكون أحمد عيد هو نجم اللقاء أو مصطفى محمد.
هل يعتبر الزمالك خاسرآ للبطوله إذا بادر الأهلي بالتسجيل أولاً كما يقول البعض؟
ليس شرطاً فمن المتوقع إن يبادر الأهلي بالتسجيل وبالطبع لن يستسلم لاعبي الزمالك بسهوله لتلك النتيجة مشيراً إلى الآن في مباراة الاهلي ضد الزمالك الاخيره بادر الزمالك بتسجيل الهدف الأول وانتهى اللقاء بفوز الفارس الأبيض بنتيجة (3/1)
ووضح إيضاً أن الزمالك إذا استقبل هدفاً ستتفكك خطوطه بالطبع ولكن سرعان ما يعود الهدوء إلى لاعبي الزمالك ومن ثِم التركيز في اللقاء.
ما هو توقعك لنتيجة المباراة؟
من الصعب التوقع بتلك المباراة وذلك لأن مباريات القمه عادة ما تكون خارج نطاق التوقعات ولكن اتمنى ان تخرج المباراة لبر الأمان وبالطبع أتمنى التوفيق للفريق الأفضل.
شاركنا برأيك!

أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

جهاد هاني

صحفي في موقع ايجي سبورت الرياضي عمل بالعديد من المواقع الرياضية مثل كورة ڤيو وبلس 90 و جريدة الشورى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى